ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

العادة السري عند البنات بالصور - ماهي العادة السري عند البنات  - اضرار العادة السرية عند النساء - مضار العاده السریه عند البنات - مضار العاده السریه عند النساء
ماهى
العادة السرية للبنات و النساء
تعريف العادة السري عند البنات
 هي فعل اعتاد الممارس القيام به في في معزل عن الناس (غالبا) مستخدما وسائل متنوعة محركة للشهوة أقلّها الخيال الجنسي وذلك من أجل الوصول إلى متعة معينة
هذه العادة تختلف من ممارس لآخر من حيث الوسائل المستخدمة فيها وطريقة التعوّد ومعدل ممارستها، فمنهم من يمارسها بشكل منتظم يوميا أو أسبوعيا أو شهريا ، ومنهم من يمارسها بشكل غير منتظم ربما يصل إلى عدة مرات يوميا، والبعض الآخر يمارسها عند الوقوع على أمر محرك للشهوة

الأضرار الناتجة عن العادة السرية 
 اضرار العادة السري عند البنات
من المعروف انه لا يحدث عند ممارسة العادة إشباع لرغبة الفتاة الجنسية إشباعاً كاملاً ، مما يؤدى إلى حدوث احتقان دموي في منطقة الحوض واضطرابات في الدورة الدموية ، خاصة زيادة كمية دم الحيض ، مع الإحساس بألم شديد يسبق نزول الدم . كما قد يتسبب احتقان الحوض في زيادة كمية الإفرازات المهبلية .

وقد لا ينتج عن ممارسة العادة السري تمزق غشاء البكارة اذا كانت من الخارج ولكنها قد تقطع غشاء البكارة اذا استخدم و ادخال اى اشياء صلبة او حركات عنيفة الامر الذى ينتج عنه فقد البنت عذريتها وقطع غشاء البكاره
وننقل لكم فى وقع عالم ستات وبنات خليجية رائ  د هبة قطب عن العادة السرية وتاثيرها على غشاء البكارة وهل تتسبب فى قطعه
إن العادة السرية تمارسها الفتيات عن طريق الاحتكاك الخارجي أي عن طريق الاحتكاك بالأعضاء الجنسية الخارجية لدى الفتاة، وذلك لا علاقة لها من قريب ولا من بعيد بغشاء البكارة، حيث يوجد هذا الغشاء وعلى عمق 2.5 سم من الفتحة الخارجية للمهبل، فضلاً عن أنه لا يوجد ما يسمى بـ"توسيع غشاء البكارة" فهذا التعبير غير طبي وغير دقيق بالمرة، وعلى ذلك فليس هذا سبباً لعدم نزول الدم من الفتاة حال اللقاء الجنسي الأول، ولكن يوجد أسباب كثيرة أخرى - راجعي الأرشيف - "تساؤلات مهمة عن غشاء البكارة" و"البنات والعادة السرية".
 تؤدى ممارسة هذه العادة إلى حدوث اضطرابات نفسية بالإضافة إلى التوتر والقلق وتأنيب الضمير من جراء هذه الفعلة 
علاج العادة السرية 
 علاج اضرار العادة السرية - علاج العادة السرية - حكم العادة السرية - التخلص من العادة السرية عند البنات
فى البداية يب ان نعرف ان العادة السرية عند البنت تختلف عن العاده السريه عن الرجل ومن المعروف لدى الجميع ان إدمان العادة السرية ليس له علاج عقاقيرى أو طبى، لكن هناك بعض الأمور التى إذا قام بها المريض فسيشفى ومنها القول، فى البداية: على المريض لكى تزول تلك العادة أن تكون لديه إرادة حقيقية ليتركها نهائيا، إضافة إلى تشجيع نفسه دائما كأن يردد لنفسه دائما (أنا استطيع أن أترك هذه العادة بسهولة).

ثانيا: الابتعاد عن أى شىء يثير الغريزة عند البنت
وعدم مشاهدة الأفلام الجنسية أو قراءة المجلات جنسية، خاصة قبل النوم مباشرة لأن الإنسان فى هذا الوقت يكون فى وضع استعداد للإثارة، إضافة إلى الابتعاد عن الأصدقاء المقتنعين بممارسة هذه العادة وتجنب الالتقاء بهم.

ثالثا: يعتبر الفراغ الذى يعيشه الكثيرين هو السبب الرئيسى فى إدمان العادة السرية لذا يجب ملء وقت الفراغ بممارسة الرياضة و القراءة المستمرة.
رابعا: يجب ان تتجنبى الوحدة تماما مثل النوم وحده فى غرفة أو الجلوس وحده لمدة طويلة.
خامسا: يجب الاستعانة بالإيمان والقرآن أو الإنجيل أو العقائد الدينية، إضافة إلى المداومة على الصلاة والتقرب إلى الله.
أساليب معينة على الإقلاع منها
الدعاء واللجوء إلى الله - جل وعلا- في التخلص منها .
تقوية الصلة بالله -تعالى- واستشعار مراقبته لك -سبحانه



 مضار العادة السرية للبنات - حكم العادة السرية للبنات - ما هى اضرار العادة السرية للبنات - ماهي العاده السریه عند البنات واضرارها العاده السریه عند البنات واضرارها يوتيوب - العادة السري عند البنات بالماء  
 لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية

29 تعليقات

  1. هل العادة السرية تغير من الشكل الخارجى ويكتشفها الزوج

    ردحذف
  2. العادة السرية لا تغير من الشكل الخارجى ولمعلومات اكثر ممكن تدخلى على الرابط التالى
    http://setatwebanatworld.blogspot.com/2013/08/blog-post_27.html

    ردحذف
  3. انا مرة وحدة بس ادخلت اصابعي بس وقت نزول الدورة ومش عارفه ادا صار شي اولا اروجك الرد

    ردحذف
  4. حبيبتى من الخطأ العبث بهذه المنطقة لانك ممكن تسببى ضرر لنفسك اما عن فض غشاء بكارتك فده امر صعب معرفته على حسب المسافة اللى وصل لها اصبعك وحسب نوع غشاء بكارتك وكمان وقت الدورة يعنى الدم موجود وانتى مش هتعرفى تحكمى على لون الدم لازم تستشري طبيبة ولو فى السر بس فى احتمال ان غشاء بكارتك يكون لم يفض بشكل كامل

    ردحذف
  5. طيب انا مره واحده عملتها بس مدخلتش صوبعى جوه بس نزل دم وبعدها نزل افرازات سوده كدا لمده يومين تقريبا وبعد كدا نزلت الدوره عادى ممكن تفيدينى لو سمحتى انا خايفه جدا

    ردحذف
  6. انا نزل منى دم بعد العاده هل يوئثر على غشاء البكاره

    ردحذف
  7. مرحبا انا مارست العادة وبعد ما انتهيت وجدت نقطتين من الم مع العلم انني لم اقم ب ادخال شيء صلب ولكنني ضغطت بيدي بقوة هل فضت الغشاء ارجو الرد ساعدوني

    ردحذف
  8. لكل البنات اللى بتسأل عن اذا كانوا فقدوا غشااء بكارتهم ام لا فالاجابة انتم اللى هتحددوها بمعنى اذا كنتى ادخلتى اى شئ صلب او اصبعك الى داخل المهبل لمسافة اكثر من اثنين ونصف وبعدها وجدتى دم مع بعض الحرقان فوقتها قد تكونى قطعتى غشاء بكارتك اما اذا كانت الممارسة خارجية وليست داخل المهبل تماما فالدم قد يكون نتيجة انك جرحتى نفسك اودم ينزل قبل الدورة الشهرية واخيرا فالحل الاكيد لمعرفة اذا كنتى عذراء ام لا هو الذهاب لطبيبة امراض نساء ليطمئن قلبك

    ردحذف
  9. هو طبيعى ان تنزل افرازات بيضه ف سن 16 ؟وده ليه علاقه بالعاده سريه ولالا؟

    ردحذف
  10. انا فتاه في سن 17 انا وصغيره مارست الجنس لكن لم ينزل دم ولا وجع فهل من الممكن ان اكون ليست عذراء ومع العلم اانني كنت صغيره و لا افهم وهو عمل خارجي لادم ولا اوجاع هل انا عذراء بليز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يخليكم جاوبوني انا ميته خوف وأأحس انني بنتحر بليز؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  11. ممكن تساعدوني ارجوكم انا فتاه بسن ال 17 سنه عندما كنت صغيره لم اعلم شيء من الجنس قام احدهم بالاعتداء عليي وعمل فيي عملتوا الشنعه لكن لم ينزل دم ولا اوجاع يعني من بره هل انا عذراء او لا ملاحظه انو دون دماء او اوجاع ؟؟؟ ارجوكم ساعدوني لانني كنت بنتحررر بسبب قلقي الله يخليكم

    ردحذف
  12. كنت اعرف واحده تمارس تلك العاده اللعينه من الخارج بوضع مخده او طرف البطانيه مثلا ومارستها بعد انتهاء الدوره بيوم وبعد الممارسه نزل منها دم لا تتذكر لونه وذهبت لامها ولكنها لم تقل لها عن الممارسه فقالت لها امها ان ذلك شيئا عادى ممكن يحصل فهل تمزقت بكارتها وهل تذهب لطيبه وما هذا الدم وكيف تتاكد من سلامتها دون الذهاب الى طبيبه مع العلم انها تمارسها من الخارج ولم تقم بوضع اى شيء الىال داخل

    ردحذف
  13. اناا بندم كتير لاني بعملهاا وبليز يدي اتركهاا وهل تؤثر العادة السرية على الدورة الشهرية

    ردحذف
  14. انا بمارس العاده من وانا طفله عندي ٦ سنين ويمكن اصغر واهلي كانو شايفين ويزعقولي وانا مش فاهمه كل الي فاهماه اني بتبسط كنت مفكره اني بزغزغ نفسي واما كبرت واتخطبت خطيبي قالي ان في حجات البنات بتعملها وياريت متكونيش بتعمليها ولمحلي ايه هي واتصدمت انها العاده الي انا بعملها مكنتشس اعرف حتي اسمها ولا هي ايه وطبعا عملت اني مستغربه ومعرفش حاجه عن الكلام ده
    حصل بعد كتب الكتاب تجاوزات اشبه بالجماع من الخارج فكنت باثار وبعد اما يمشي امارس العاده ولحد الان مش قادره ابطلها علي الرغم من اني تزوجت وللاسف مش بحس باي متعه مع زوجي اولا بسبب انه تقليدي جدا واناني جدا اثناء العلاقه تانيا بسبب العاده
    المشكله اني بمارسها اكتر من مره في اليوم وممكن مرتيبن وتلاته ورا بعض علي طول انا حياتي سودا مبعرفش اصلي لاني طول اليوم مش طاهره
    الغريب اني في رمضان بقدر امتنع عنها نهائي مهما اثرت مش بمارسها ابدا ارجوكي عايزه علاج او حل وهو كده خلاص مفيش امل اني استمتع مع جوزي حتي لو بطلتها ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  15. انا ادخلت صوباعي كله ومنزلش دم هل كدة بدون غشاء

    ردحذف
  16. انا كنت امارس العاده السريه و ادخلت اصبعي و ظهر دم نقطتين و شعرت بالحرقان قليلا هل معنى ذلك أني لست عذراء أعاني من كابوس وانا مقبله على الزواج هل يعني ذلك أني فقدت عذريتي ارجو الرد

    ردحذف
  17. انا عمري 14 و قمت بحك الشفرتين ولكني فعلتها خارج الملابس فسقطت نقطة دمفط وشعرت باحتقان و انا نادمة و خائفة فهل ان عدراء

    ردحذف
  18. الموضوع بالنسبالي ملوش علاقة بالاثارة بس من الضغوط النفسيه غصب عني بتجه للعاده بس بعدها ع طول بنام وبفضل اتكلم واضرخ وانا نايما مع العلم اني الحمدلله قريبة من ربنا صحيح مش بشكل تام بس بحاول من حسن لاحسن

    ردحذف
  19. طب انا بطلت امارسها بس ساعات كده بقعد مع نفسي وامارس العاده في وقت فراغي

    ردحذف
  20. انا ما ادخلت شيء للداخل بس من برا لكن نزل دم مع إفرازات الدم نقطه تقريبا بس وما نزل على طول جلست تقريبا ساعه أو ساعه ونص بعدين نزل

    ردحذف
  21. انا دخلت اصبعي ووصل الي مبايض هل انكسرت!!!!!!!!!!

    ردحذف
  22. انا كنت بمارس العاده السريه بس لما ادخل شئ داخل فتحة المهبل ولكن بين الشفرتين فقط وقرات عن فض الغشاء وزاد خوفي ودخلت اصبعي داخل الفتحه للتاكد ولكن اصبعي دخل اكثر من 2ونص سم وشعرت بقطع لحميه من الداخل وقطعه لحميه ملسه وناعمه ولكن لا اشعر بالم ولا نزول دم ولكن خوفي بسبب اصبعي انه دخل والقطع اللحميه والقطعه الناعمه التي شعرت بها (ارجو الرد افيدوني )

    ردحذف
  23. انا مارست العادة السرية مع ادخال اصبعي مش كامل ومانزل مني لا دم ولا اي شئ شو يعني

    ردحذف
  24. أنا بلغت في سن تسع سنوات و أنا أمارس هذه العادة منذ ذلك الوقت و لم أكن اعرف ما هي والله،عمري الآن 16سنة وأريد التخلص منها ومن آثارها ارجوا أن تعطيني طرق إعداد وصفات طبيعية تماما تخلصني من آثارها علما أنها انتفاخ في منطقةالدهليز- اسوداد و انتفاخ في البظر والشفرين الصغيرين- تغير مكان الفتحة البولية أتمنى أن تكون الوصفات فعالة و لا تعود هذه الآثار للظهور مرة أخرى فقد عزمت على عدم ممارسة هذه العادة المشينة ثانية و أسأل الله أن يعينني وكل فتاة مؤمنة على التخلص منها و من اثارها وشكرا .

    ردحذف
  25. هيا المسافه كام بالضبط لاصل الى غشاء البكاره لانى كنت اعانى من التهابات شديده ومن كتر الحكه صوباعى دخل و بعدها نزل دم

    ردحذف
  26. بصراح انا كنت بمارسه العاده السريه بس مش بعمل حاجه من الكلام ان ادخل اصباعى لا بس بيقول عاوزه اعمل اى حاجه نانى بس انا من فتره مش بعمل اى حاجه وبحمد ربنا بس خايفه اعمل كده تانى ومش عارفه اعمل اى

    ردحذف
  27. هل تؤدى العادة السرية الى تاخر الدورة الشهرية ام ان للسمنة علاقة

    ردحذف
  28. اريد ان اسال اذا كانت العادة السرية تاثر على الحياة الزوجية ؟ اريد ان اشير ان الفتاة كانت تمارس هذه العادة مرة او مرتين في الشهر اي ليس يوميا ، و توقفت عن ممارستها حوالي عام قبل الزواج . ارجو الرد و شكرا .

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم