ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

العادة السرية للنساء المتزوجات نقلا عن موقع الدكتورة هبة قطب الرسمى
أنا شاب متزوج حديثاً والحمد لله، والمشكلة أن زوجتي صرحت لي بأنها لا تستمتع معي بالجماع العادي، وأنها تستمتع بالمداعبة فقط، وأنها كانت تمارس العادة السرية قبل الزواج لفترة طويلة كما أنها دائمة الشكوى من الأرق والصداع، وعندما أطلبها للفراش تقول إنها متعبة ودائماً ما تؤجل اللقاء الجنسي يوماً بعد يوم، وتقول: "أنا تعبانة وخلينا بكرة"، ويتكرر نفس الأمر في اليوم التالي... وهكذا..
هل زوجتي تعاني من البرود الجنسي؟ أم أنها لا تستمتع بالجماع أم ماذا؟! ومشكلة أخرى، وهي أنها تعاني من آلام شديدة في الدورة الشهرية، وذهبت للطبيبة المختصة فأخبرتها أنها تعاني من ضيق في القناة المهبلية.. فما الحل؟
أرجو الرد ولكم جزيل الشكر..
رد الدكتورة هبه قطب
أيها الزوج الحديث والصديق العزيز.. إن المشكلة الرئيسية لديكم تكمن في شيئين رئيسين:
الأول:قيام زوجتك بالعادة السرية باستمرار قبل الزواج مما جعل هذه هي طريقتها المثلى والوحيدة للشعور بالمتعة، وربما هذا يدق ناقوس الخطر لدى قارئاتنا من الصديقات العزيزات، وتحديداً اللاتي يمارسن هذه العادة المذمومة المكروهة مما يؤثر سلباً على استمتاعهن الأبدي مع من سيشاركوهن رحلة الحياة بعد الزواج إن شاء الله، وهكذا هن يحرمن أنفسهن من متعة ناتجة عن علاقة إن صلحت وسعدت صلحت الحياة بأسرها، وإن لم تصلح أو شابتها شائبة فسدت العلاقة وفسد التواصل العاطفي وانقلبت الحالة النفسية وارتبكت الحالة المزاجية وغير ذلك من نتاج سلبي غير مستحسن في عواقبه..

وإذا راجعت يا سيدي وصديقي موضوع "القوالب الجنسية" ستجد أن زوجتك قد شكلت قالبها بحيث يستمتع بالخطأ على حساب الصحيح، وتعجلت متعة وقتية مؤقتة وعارضة على حساب متعة مستمرة ومثمرة، فياليتها قد ادخرت جميع المتعة إلى ما بعد الزواج، فما كانت آنذاك قد عانت ما تعانيه اليوم..

الثانى:
جهل كليكما ببعض الحقائق التي يجب أن يعلمها كل من هو على أبواب الزواج سواء الشباب أو الفتيات، تلك الحقائق هي الفارق بين استمتاع الرجل والمرأة من حيث مراحل الدورة الجنسية والوصول إلى الشبق، وأصول المداعبة التي تسبق الجماع الفعلي والتي تتضمن مداعبة منطقة البظر تلك المداعبة التي يظنها الكثيرون ضرباً من ضروب الشذوذ حيث لا تجب بين الأزواج وأنها فقط خاصة بالفتيات حال ممارستهن للعادة السرية، بل إنه أحياناً تأتيني بعض الزوجات في العيادة يشكين من أنهن "يستمتعن بطريقة غير طبيعية، ويقصدن بذلك أن أزواجهن يوصلونهن للذة أو للنشوة الجنسية عن طريق المداعبة البظرية الخارجية وأنهن لا يستطعن الوصول للنشوة أو لنفس هذا الإحساس عن طريق الجماع الفعلي، وهذا لا يعدو أن يكون جهلاً بمعلومات أساسية في العلاقة الجنسية سألخصها هنا في نقطتين ولكن أرجو العودة إلى موضوع "الدورة الجنسية لدى المرأة" لمعرفة المزيد من التفاصيل عنها:
1. المداعبة البظرية هي جزء أساسي من المداعبة السابقة للجماع ووصول الزوجة لذروة النشوة خارجياً هو خطوة أساسية ومهمة لاكتمال استمتاعها واستمتاع زوجها بها.
2. إن النشوة التي تحسها المرأة داخلياً عن طريق الجماع الفعلي تختلف جملة وتفصيلاً عن النشوة البظرية الخارجية، ولذلك فأحياناً ما تقل للزوجة المتعة الداخلية فعلياً دون علم منها بذلك أصلاً؛ حيث إنها تعتقد أن الشبق الداخلي يساوي إن لم يربو على الشبق الخارجي من حيث نوعية وكمية المتعة التي تشعر بها الزوجة حال اجتماعها مع زوجها في لقائهما الحميم.
فيا أيها الصديقان الزوجان الصغيران، أنتما في كمال الصحة والعافية والكياسة، وأنتما طبيعيان للغاية، ولكن ينقصك يا عزيزتي الزوجة الكف عن اعتبار المتعة لصيقة بالعادة السرية، ويجب أن تديري دفة الاستمتاع ناحية علاقتك الزوجية وتستمعي بها قدر استطاعتك، أما أنت يا صديقنا الكريم، فاحرص على إمتاع زوجتك بالطريقة التي ترضيها، ولا تضع في رأسك مسألة أن هذا الإمتاع هو العادة السرية ولكنه طريقة إمتاع للمرأة لا يجب الاستغناء عنها، فهي المتعة الأصلية الأكبر والأحسن وقعاً على نفسها، أما الداخلية فهي تكميلية ولا ترضيها هذا الكم من الرضا الذي تحصل عليه خارجياً

 هبة قطب ليلة الزفاف - الموقع الرسمي للدكتورة هبة قطب - هبة قطب والعادة السرية - هبة قطب كلام كبير - موقع الدكتورة هبة قطب
 لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية

32 تعليقات

  1. أنا زوجي دائما يمارس العادة السرية

    ردحذف
  2. انا شاب عندى 19سنة عندى مشكلة بسبب العادة السرية عندما انام ينزل منى اشياء غريبة

    ردحذف
  3. حبيبتى انتى بتقولى ان زوجك بيمارس لعادة السرية بشكل مستمر وده لانه قبل الزواج اكيد كان مدمن على ممارستها وبالتالى بعد الزواج لم يستطع التخلى عن ادمانه ليها ولكى يتخلص من ممارسة هذه العادة السيئة يجب ان تساعديه بشتى الطرق حتى تصبع علاقته الزوجية معك امتع بكثير من ممارسته للعادة

    ردحذف
  4. انت بتقول ان عندك 19 سنة وبالتالى اكيد غير متزوج وبالتالى فما يحدث لك اثناء النوم قد يكون امر طبيعي ويسمى بالاحتلام فلا تقلق

    ردحذف
  5. انا اريد انا اتخلى عن العاده سريه فكيف افعل هذا ارجو الرد

    ردحذف
  6. انا شاب عندى 17 سنه واريد النوقف عن العاده السريه

    ردحذف
  7. بالنسبة لطريفة الاقلاع عن ادمان العادة السرية عند الرجال فهتلاقى الطريقة بالتفصيل فى الرابط التالى
    http://setatwebanatworld.blogspot.com/2013/08/blog-post_3847.html

    ردحذف
  8. انا نفسي اجعل زوجي يتأخر بالجماع بس مابعرف كيف

    ردحذف
  9. حبيبتى ادخلي على الرابط التالى هتلاقى نصائح واسرار لحياة جنسية سعيدة ومعلومات مفيدة ومهمة لعلاقة حميمة ممتعة
    http://setatwebanatworld.blogspot.com/2014/01/blog-post_14.html

    ردحذف
  10. انا امارس العادة السرية منذ14 وبقيت على هذه الحالة لمدة سنتين ونصف تقريبا في أمل أني اتعالج
    ويرجع كل شي طبيعي ؟ وانا كنت امارس العادة السرية من الخارج هل سيؤثر ذلك على عذريتي؟

    ردحذف
  11. الممارسة للعادة السرية ن الخارخ فقط لا تؤثر علي غشاء البكر ولكن لها اضرار اخري

    ردحذف
  12. سوال وارجو الرد عليه
    هل الفتيات عندما يمارسن العاده يفقدن عذريتهم

    ردحذف
  13. ممكن أعرف يا دكتوره الاضرار دى ايه ؟

    ردحذف
  14. ارجوكم ابغا الحل عانت لفترة طويله من ممارسه العاده السريه بكثرة قبل البلوغ اما بعد البلوغ مره واحد لاكن اشعر بالم في الرحم وشد والم في الرجل اثنا المشي لفتره لكن لم ادخل شي صلب داخل الرحم هل في خطر وانا تركت العاده وابغا خلطات تريح الرحم من الالم د.هبه تواصلي معي خاص على التلفون ارجوك احتااج مساعدتك والله

    ردحذف
  15. كيف تكون العاده السريه من الخارج

    ردحذف
  16. لها اضرار اخرى مثل مادا

    ردحذف
  17. قرات في احدى الصفحات ان الفرج لايسود بسبب ممارسة العادة السرية بل هي خرافة و الصحيح هو ان المسئول عن تلوين الجلد بالغامق هي مادة الميلانين الطبيعية. تنتشر هذه المادة بالجلد حسب الصيغة الوراثية التي ترسل معلوماتها و أوامرها بشكل كود وراثي لا يمكن تبديله. هل هدا صحيح فعلا ?? هده هى الصفحة http://arb3.maktoob.com/vb/arb357721/ المرجو الرد و شكرا

    ردحذف
  18. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    أستأذن حضرتك يا دكتوره ...
    صديقتى حكت معايا أنها كانت بتمارس العاده السريه لفتره طويله وذهبت لطبيب للتأكد من سلامه غشاء بكارتها والحمد لله تأكدت من أنها عذراء ...ولكنها تريد ان تتخلص من الاثار الجانبيه الناتجه عن هذه الممارسات السيئه لأنها مقبله ع الزواج بأذن الله بعد سنه تقريبا...هى توقفت ع هذه العاده لكن الخوف من عدم استمتاعها مع زوجها لم يتوقف
    سؤال أخر ..
    هل يمكن لزوجها ان يكتشف أنها كانت تمارس هذه العاده؟؟
    أسفه ان اطلت ع حضرتك..

    ردحذف
  19. انا امارس العادة السرية من حوالى 10سنوات ولكن بمعدل مرتين شهريا واشعر بعدها بالم عند منطقة المبايض وعندى تكيسات ع احد المبيضين هل لهذا خطر على المبايض او الحوض ارجو الافادة وانا مازلت انسة وسوف اتزوج خلال عام

    ردحذف
  20. انا فتاة امارس العاده السريه بالماء من فتره طويله ابي اعرف مدى تاثيرها علي وكمان وكيف اتركها وكيف اتعلاج من اضرارها.. ارجوا الرد

    ردحذف
  21. انابنتى عمرها9سنين وبلاحظ انها بتنفردبنفسها وتفضل تحك الجهاز التناسلى عندها باى شئ تنام عليه عروسه مخدة اى حاجه والموضوع دة قلقنى جداااا نفسى فى الرد ارجوكم اعمل ايه معاها

    ردحذف
  22. طب انا بمارس العادة السرية وبحاول ابطلها من فترة
    وبرجعلها كل شهر تقريبا بس بحاول اوقف
    وفرحي بعد 3 شهور
    هل هيكون في مشكلة او مش هستمتع بالعلاقة ؟

    ردحذف
  23. ما ضرر العاده السريه من الخارج ؟ وهل يمكن ان تنصحيني بـ ماذا لأتخلص منها ؟

    ردحذف
  24. انا اعانيذساعدوني

    ردحذف
  25. انا فتاة تعاني من هذا الشؤم عندي حوالي 12 سنة لا استطيع احاول كل مرة ولا استطيع اخاف من الزواج مرات افعلها اربع مرات في اليوم مرات مرة في الشهر ماذا افعل ساعدوني

    ردحذف
  26. انا بنت مارست العاده وتركتها لمده شهر ومارستها مره اخرى وكيف اتركها و هل تشوه الجهاز التناسلي وكيف اعالج التشوه

    ردحذف
  27. انا نفسى ابطل العادة السرية مش عارف والنبى حد يالى ابطلها ازاى

    ردحذف
  28. عاوز اعرف تاثيرات العادة السرية

    ردحذف
  29. عاوز اجابة بسرعة ازاى ابطل العادى السرية

    ردحذف
  30. انا بقالى 4سنين متجوزه وبحب جوزى جدا بس زى مقولتى يادكتوره انا فى الجماع مش برتاح يعنى بحس بمتعه بس مش بنشوه او الرعشه الى المفروض اوصلها وللاسف بقيت بريح نفسى بعد العلاقه وخايفه يعرف عشان ميزعلش وانا مش بحسسه بحاجه حتى فى الجماع بس نفسى ارتاح معاه ارجو الرد انا مكتئبه جدا والله..وبحبه قوى

    ردحذف
  31. انا مش بحب زوجى ومش باخد المتعه زى اى ست حسه انى بقضى مهمه وخلاص وتنتهى حياتى ممله حولت انى احبه بس مش قادرى وعندى منه اولاد والله حولت كتير للاسف معرفتش حسه انى عايشه معاه مجبره مش عيزه الجماع بس عيزه اعيش بقالى معاه 5 سنين

    ردحذف
  32. سيدتي انا امرأة متزوجة حيث اني مارست العادة السرية وقمت بادخال جسم صلب في المهبل بعدها لاحظت خروج دم ثم الم في اسفل بطني . هل يؤقر ذلك في الحمل ؟ ارجو الرد يا دكتوره .

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم