ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

زنجبيل وفوائده , زنجبيل وقرفة , زنجبيل فوائد , زنجبيل اخضر
من المعروف ان الزنجبيل من المقويات الطبيعية للجنس فقد ذكره داود النطاكي فى تذكرته فال " الزنجبيل يدر الفضلات ويفرز الماء ويهيج الباه جدا "
وذكر ابن سينا فى القانون فال " يهيج الباه ويلين البطن تليينا خفيفا " وذكره الامام محمد بن احمد الذهبي فىكتاب الطب النبوي فقال " يعين على الهضم ويقوي الباه ويحلل الرياح وإذا اضيف اليه الزبد قوي فعله ".
وصفه من الزنجبيل والعسل لزيادة كفاءة الجنس :
يستخدم الزنجبيل وعسل النحل لعمل مربي لهذا الغرض ويستخدم ايضا لعمل شراب يحضر كالتــــي : تضاف نصف ملعقة من مسحوق الريزومات الى ملعقة عسل نحل ويخلط جيدا ثم يضاف كوب من الماء الساخن لهذا المخلوط ويشرب من هذا المزيج حسب الحاجة
شراب الزنجبيل من اكثر المصادر الغنية بمضادات الاكسدة حيث يعمل على تقوية الجهاز المناعي. فشرب كوب من الزنجبيل يوميا يعمل علي الحد من ترسب الدهون داخل الشرايين التي من الممكن ان تؤدي الي انسداد الشرايين. كما يعمل على تقليل مستوي الكوليسترول في الدم و يمنع خطر الاصابة بالازمات القلبية.
لـلـقـوة الـتـنـاسـلـيـة ولـلـحـيـويـة والـنـشـاط:
يؤخذ نصف رطل لبن بقرى أو جاموس ويغلى فيه نصفا صغيرة من زنـجـبـيـل مـطــحـون ويحلى بعسل أو سكر ويشرب صباحا ومساء لمدة شهر وسترى.

مـعـجـون الـزنـجـبـيـل الـمـركـب لـتـقـوية الـبـاءة:
يؤخذ 50 جرام زنجبيل مطحون و 55 جرام بذر جزر مطحون و 50 جرام بذر كرفس مطحون و 50 جرام ينسون مطحون و 50 جرام بذر جـرجـيـر مطحون تخلط جيدا في كيلو عسل نحل، وتؤخذ ملعقة صغيرة بعد الغداء يوميا.

لـلـنـشـاط وحـث الـطـاقـة الـتـنـاسـلـيـة:
تؤخذ نصف ملعقة صغيرة (تقريبا) من الزنجبيل وتقلب في كوب حليب ويسخن ذلك، ثم يصفى ويحلى بعسل نحل ويشرب عند الحاجة ويا حبذا بعد العشاء.
 لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية

7 تعليقات

  1. اريد وصفة لانتصاب القضيب

    ردحذف
  2. هل ينفع الجنزبيل في علاج الصلع وكيف

    ردحذف
  3. علاج الصلع بالزنجبيل

    ردحذف
  4. بالنسبة لعلاج ضعف الانتصاب فادخل هنا فى الرابط التالى هتلاقى العلاج بالوصفات الطبيعية
    http://setatwebanatworld.blogspot.com/2014/01/blog-post_4.html

    ردحذف
  5. فى وصفات بتكون مفيدة لعلاج تساقط الشعر هتلاقيها فى الرابط التالى
    http://setatwebanatworld.blogspot.com/2013/09/blog-post.html

    ردحذف
  6. اريد وصفه طبيعيه لزياده طول وحجم القضيب

    ردحذف
  7. اريد معرفة طريقة عمل مشروب الزنجبيل لزيادة الشهوة عند النساء

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم