ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة



الكحل الأسود والآي لاينر، لا غني عنه لمعظم النساء يومياً، فهو يميز المكياج العربي، ويضفي جمالاً ورونقاً خاص علي العين، ولتطبيق الكحل برسمة مدروسة، إليك ثلاث طرق سهلة وعملية.

افضل كحل للعيون الصغيرة:
استعيني بقلم الكحل الأسود بدل الآي لاينر، وارسمي به زاوية عينيك، ارسمي خطًّا ملائمًا لحجم عينك على الجفون المتحركة وآخر على الجفون السفلى وصلي الخطين ببعضهما. حاولي أن تقومي بعملية مرغ الكحل على طريقة الـ Estompage.

رسم العيون الجاحظة أي البارزة
طبقي الآي لاينر الأسود الرفيع على جفونك المتحركة لتكسري من بروز عينيك، لهذه التقنية قومي برسم الآي لاينر السائل من دون أن تغمضي عينيك حرصًا منك على إتمام الخط الملائم لحجم وشكل العين، مدي خط الآي لاينر من أول جفنك أي المنطقة القريبة من الأنف وحتى آخر العين من دون أن تمديه إلى الخارج.

الكحل للعيون المذبوحة:

حاولي أن تطبقي الآي لاينر السائل على جفونك السفلى على شكل خطّ مستقيم إلى خارج حدود عينيك، وصليه بالخط الآخر من على جفونك المتحركة، تمتاز هذه التقنية بإعادة تحديد العين بفرشاة رفيعة لتنظفي خط الآي لاينر وتعبئي الفراغات.

لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية
كيفية وضع الكحل للعيون الصغيرة , كيفية وضع الكحل للعيون الواسعة , كيفية وضع الكحل للعيون الضيقة , كيفية وضع الكحل للعيون الصغيرة بالصور , كيفية وضع كحل العيون , طريقه وضع الكحل للعيون الضيقه , كيفية رسم العيون بالكحل بالصور

1 تعليقات

  1. الله يعطيكن العافيك والله افدتونا كتير نتمنى المزيد من التفوق سارة من الجزاىر

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم