ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


وصفة لتنعيم الشعر كالحرير
 تساعد هذه الخلطه على تنعيم الشعر وتغذيته
المكونات:
1/2 فنجان من المايونيز.
ملعقة من زيت جوز الهند.
الطريقة:
تخلط المكونات جيداً وتوضع على الشعر.
يغطي الشعر بغطاء من البلاستيك لمدة 30 دقيقة ويشطف بالماء الدافئ.

لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية 
كريم لتنعيم الشعر كالحرير , خلطات لتنعيم الشعر كالحرير , لتنعيم الشعر كالحرير بسرعة , لتنعيم الشعر الجاف , لتنعيم الشعر في ساعتين , لتنعيم الشعر المجعد , وصفة لتنعيم الشعر كالحرير من اول مرة , خلطات لتنعيم الشعر كالحرير مجربه

10 تعليقات

  1. كريم لفرد الشعر

    ردحذف
  2. انا بشكل عام لا انصح تماما باستخدام اى نوع من انواع كريمات الفرد لانها بتدمر الشعر وبتحرقه

    ردحذف
  3. انا عايزة حاجة لتنعيم الشعر لانى بفرد وشعرى اصبح سىء جدا اخبرونى شو اعمل

    ردحذف
  4. دكتوره الله يسعدك ,, انا شعري يتساقط بشكل فضيع و فيه قشره تسبب لي حكه وجروح في فروة الراس
    ابي حل للتخلص من القشره نهائي .. و حل للتساقط

    ردحذف
  5. المايونيز اعمله فى البيت ولا اشتريه؟

    ردحذف
  6. مشكورة على هذه الخلطة لكن الشعر المتقصف هل تصلح له وشكرا

    ردحذف
  7. السلام عليكم أنا أود أن أستفسر عن الطريقة كي تتخلصي من الشعر المتقصف مع أني اغسل بشامبو بانتين و أدهن بزيت دابر بانتين

    ردحذف
  8. السلام عليكم كيف اعرف زيت جوز الهند الصلي من المغشوش وسوال اخر عن الرياتين لفرد وتنعيم الشعر هل له اضرار وممكن وصفه لتسريع تطويل الشعر وشكرآيا قمر

    ردحذف
  9. السلام عليكم.
    ليس لدينا في بلدنا زيت جوز الهند الاصلي فهل من وصفة أخرى مكانه

    ردحذف
  10. مشكووره يا قلبي راح استعملها ان شاء الله

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم