ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


علاج الانتصاب  , قوة الانتصاب  لتقوية الانتصاب ,  الانتصاب عند الرجل
http://setatwebanatworld.blogspot.com/
 
يعرف عدم الانتصاب بانه عدم القدرة على الوصول او الحفاظ على انتصاب العضو الذكري واقامة جماع كامل. العنانة قد تحدث في كل جيل لاسباب مختلفة وتسبب احباطا شديدا. من الممكن معالجة العنانة بطرق مختلفة والتمتع بممارسة الجنس بشكل مرضي.

اما ضعف الانتصاب فهي حالة لا يستطيع بها الرجل الحفاظ على الانتصاب وبالتالي ممارسة جماع كامل. المشكلة منتشرة في جميع الاجيال لاسباب مختلفة ولكنها في الاغلب منتشرة عند الرجال المسنين. العنانة تؤدي الى اكتئاب جنسي شديد، للاحراج والارتباك ولكن من الممكن معالجتها وارجاع القدرة على ممارسة جماع كامل ومرضي.

اعراض عدم الانتصاب
الرجال الذين لا يستطيعون الوصول او الحفاظ على عضو منتصب ب75٪ من المرات التي يحاولون فيها ممارسة الجماع يعتبر انهم يعانون من العنانة. العنانة تتمثل بانتصاب ضعيف جدا لاقامة جماع كامل، انتصاب يدوم لزمن قصير وعدم القدرة على الوصول للانتصاب.

من قد يعاني من عدم الانتصاب؟
المشاكل الجنسية والعنانة تصبح شائعة اكثر مع السن. وجدت بعض الابحاث ان 40 ٪ من الرجال في سن الـ40 يواجهون مشاكل جنسية ومنها عدم الانتصاب وحوالي 70٪ من الرجال في سن ال70. بالرغم من ذلك ليس صحيحا ان هؤلاء الرجال لن يستطيعوا ممارسة الجنس. للذين يعانون من العنانة هناك العديد من العلاجات المفيدة والتي تستطيع ان ترجع لهم المتعة والقدرة على ممارسة جماع كامل.

ما الذي يستطيع ان يسبب عدم الانتصاب؟
نمط المعيشة - التدخين، الاكثار من المشروبات الروحية واستعامل المخدرات قد تسبب ايضا ضررا للاوعية الدموية وتقلل تدفق الدم للقضيب. الوزن الزائد وعدم ممارسة التمارين الرياضية قد يؤديان الى عدم الانتصاب. ابحاث وجدت ان الرجال الذين يقومون بالتمارين الرياضية بشكل دائم لديهم خطورة متدنية للمعاناة من العنانة.

الكثير من الامراض والمشاكل قد تسبب اضطرابات في الاداء الجنسي. في الماضي تم تصنيف هذه العوامل وفقا لمصادرها: عاطفية - نفسية وجسدية – فيزية. اليوم نحن نعي ان هذا التصنيف اصطناعي، لان الصلة بين النفس والجسد وثيقة جدا ولا يمكن الفصل بينهما.

اسباب ضعف الانتصاب
1- الضغط النفسي، المشاكل الشخصية ومشاكل العلاقات الزوجية، القلق من الاداء الجنسي (الخوف من الفشل الجنسي، الخ).

2 - بعض الامراض الشائعة، مثل: السكري (Diabetes)، فرط ضغط الدم (Hypertension)، فرط شحميات الدم (Hyperlipidemia)، تكلس وتصلب الشرايين في الجسم (التصلب العصيدي - Atherosclerosis). القاسم المشترك بين هذه الامراض هو ان جميعها تؤثر على تدفق الدم الى القضيب، وبالتالي فانها قد تؤثر على الاداء الجنسي وتؤدي الى ضعف الانتصاب. والامر ينطبق ايضا على الادوية المستعملة في معالجة هذه الامراض (حاصرات بيتا - beta blockers، ادوية خفض تركيز الدهون، مدرات البول وغيرها).

3 - مشاكل في التعصيب (Innervation)، مثلما يحدث بعد انزلاق غضروفي في العمود الفقري، او بعد جراحة في الحوض او علاج بالاشعة.

4 - الاكتئاب (Depression) والقلق (Anxiety) – هما مرضان شائعان جدا، واحد اعراضهما البارزة هو انخفاض الرغبة الجنسية وتراجع الاداء الجنسي. كما ان العلاج بواسطة الادوية الحديثة مثبطات اعادة امتصاص السيروتونين الاختيارية (Selective serotonin reuptake inhibitors – SSRI) يؤدي الى تفاقم المشكلة، وهذا واحد من الاثار الجانبية لهذه الادوية.

5 - كذلك امراض القلب وعلاجاتها يمكن ان تضر، هي ايضا، بمستوى الاداء الجنسي. ومن المعروف اليوم ان الشخص الذي تعرض لنوبة قلبية يستطيع العودة الى ممارسة حياته الجنسية الطبيعية، لكنه بحاجة الى المساعدة والتشجيع فقط. كما ان ممارسة الجنس اليوم لا تتطلب مجهودا جسمانيا اكبر من المجهود الجسماني الذي يتطلبه صعود درجات طابقين على الاقدام. لذا، يجب تشجيع المريض على العودة الى ممارسة النشاط الجنسي واقناعه بان ذلك لا ينطوي على خطر جدي على حياته.

6 - الادوية، مثل ادوية التهدئة، ادوية الحد من احماض المعدة، العلاج الكيميائي والهرمونات المختلفة - قد تمس بمستوى الاداء الجنسي

كيف تتاكد ان لديك ضعف الانتصاب ؟
التشخيص يقوم به طبيب متخصص بالاعضاء التناسلية بواسطة فحص جسدي والسؤال عن الاعراض والسجل الطبي للمريض. حسب الحاجة الطبيب يستطيع ان يطلب القيام بفحص دم لمعرفة نسبة هورمون التوستوسترون، مستوى الكولسترول وقيم الكبد والتحقق ما اذا كانت هذه الاسباب هي المؤدية للعنانة.


علاج عدم الانتصاب وضعف الانتصاب

1 - تغييرات في نمط الحياة - التوقف عن التدخين، تخفيف الوزن وممارسة التمارين الرياضية تستطيع تحسين تدفق الدم للعضو الذكري.

2 - الادوية - ادوية مثل الفياجرا، سياليس وغيرها قد تستطيع تحسين تدفق الدم للعضو الذكري عند الاثارة الجنسية. يجب تناول الادوية نصف ساعة حتى ساعة قبل ممارسة الجنس ولا يجب استخدام الدواء اكثر من مرة واحدة في اليوم. يمكن شراء هذه الادوية بواسطة وصفة طبية .

3 - الحقن - هناك ابر من الممكن حقنها مباشرة للعضو الذكري حيث تساعد على توسيع الاوعية الدموية في العضو الذكري وامتلائها بالدم.

4 - اجهزة الشفط - اجهزة الشفط وجدت كعلاج بديل لتناول الادوية والحقن. يتم وضع المضخة على العضو الذكري، تقوم بشفط الهواء حول العضو الذكري وتشكل فراغا حوله، الامر الذي يؤدي الى امتلائه بالدم وبالتالي الانتصاب. بعد ذلك يوضع شريط مطاطي حول قاعدة العضوالذكري مما يحافظ على الانتصاب خلال ممارسة الجنس.

5 - الزراعة - للرجال الذين يعانون من العنانة لفترة طويلة وبدون حل هناك حل اخر لهم، يستطيعون القيام بعملية جراحية خلالها يقوم الاطباء بوضع جسم ينتفخ داخل العضو الذكري. من الممكن نفخ الجسم بواسطة مضخة عند الحاجة.

6 - العلاج النفسي - يستطيع العلاج النفسي توفير وسائل للتقليل من الخوف والحفاظ على الانتصاب لفترة مستمرة اطول.

 موضوعات مشابهة
 لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم الستات والبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم