ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


http://setatwebanatworld.blogspot.com/

التخلص من الكرش في اسبوع

الكرش يبدأ ظهوره اثر تضخم في البطن,وذلك يكون نتيجة لتركز الدهون في هذه المنطقة,وغالبا ما يكون هذا من خلال اسرافك في تناولك الطعام والشراب وبشكل مستمر وهذا قد يؤثر على الجسم وبأمكانك ان تتخلص من هذا الكرش بطريقة طبيعية وجيدة ولا تؤثر على شيء وهي ممارسة الرياضة والمشي وبهذا يمكنك التخلص من الكرش . بعض الدراسات الامريكية أثبتت انه يوجد هناك ارتباط بين الكرش و زيادة احتمالية تعرض الشخص للوفاة اثر اصابته بأمراض القلب . وهنا يوجد خمس طرق طبية جيدة تجعلك تتخلص من هذا الكرش :

الخطوة الأولى: إذا كنت حقا ترغب في انتحرق دهون البطن هذه وايضا في نفس الوقت تريد ان تبني عضلات جسمك، فعليك ان تمارس التمارين الرياضيةثلاثة ايام بالاسبوع كحد ادنى.

قم بالتركيز على تمارينك الرياضية وعلى التدريبات التي تقوم في تحريك الجسم بالكامل من هذه التمرينات تمرين الضغط فعليك أن تقوم بتكرار كل تمرين تقوم به 15 مرة ومن ثم ابدأ من جديد.

لا تنسى أن تقوم بالفصل بين كل تمرين و آخر تقوم به ان تقوم بالقفز بالحبل، فأن هذا التمرين قد يعمل على حرق ما بين 500 إلي 600 سعرة حرارية





الحل الصحيح الذي يجب إتباعه هو المشي في الطريقين في نفس الوقت. من الجيد أن يتم تدريب وتقوية عضلات البطن لكن لا يقل الأمر أهمية عن تقليل نسبة الدهون من جسمك. إذا سلكت الطريقان معاً، تأكد بأنك ستحصل بالنهاية علي المظهر المطلوب.

أمر هام أيضاً لا يبالي به الآخرين ويعد سبباً أساسياً في فشل كل منهم في محاولاتهم من أجل تخسيس الكرش، ألا وهو عدم التسليم بأن حرق الدهون في منطقة الكرش فقط دون التأثير علي باقي الجسم يعد أمراً مستحيلاً. لذا عليك بأن تعمل علي تنمية المزيد من العضلات في مناطق مختلفة من جسمك أو أن تمارس رياضة تؤثر علي كل أجزاء الجسم أو اغلبها كالمشي والجري والسباحة، ومن الناحية الأخرى يجب أن تتوقف عن إدخال المزيد من الدهون إلي جسمك.

قد تتساءل بعد قراءة ما سبق بالوقت اللازم وعدد المرات التي يجب أن يعمل المرء بها علي تمارين لشد البطن. يعتمد الوقت المناسب لنجاحك في تخسيس الكرش عليك أنت وعلي مدي إحساسك بالتعب، علي وقتك، وعلي مدي سرعة رغبتك في إنقاص وزنك. لكن علي كل حال من المستحسن أن تقوم بتلك التمارين مرة واحدة كل يومين لمدة ربع ساعة أي 15 دقيقة. يبدأ البعض بعمل تمارين كل يوم لمضاعفة السرعة مهملين باقي عضلات الجسم لهذا لا تأتي تجاربهم بالنتيجة المطلوبة وقد يصيبهم الأمر بالإحباط. لذا لا مانع من البدء بتلك الطريقة المعتدلة فهذا يضاعف احتمالات استمرارك وهذا هو الأهم.

لذا انسي كل ما سمعت من قبل عن تمارين محددة لشد البطن ما دامت ليست متساوية وتسعي لتقسيمها. الحل الأكثر عملية وتجربة ونجاحاً في تخسيس الكرش هو خفض كمية الدهون في طعامك، وممارسة تمارين غير محددة. لا مانع بالطبع من ممارسة تمارين لشد البطن لكنها ليست الأساس ولن تكون كافية وحدها.
 لقراءة المزيد
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق عالم الستات والبنات خليجية



1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم