ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


http://setatwebanatworld.blogspot.com/

جميعنا يعرف الممثلة الأمريكيّة ميغين فوكس التى تعتبر من اكثر نجمات هوليود رشاقة  يُمكننا أن ندرك كم أنّ مدرّبها الشخصيّ ضليع في جعلها تبدو بوزن متوازن، من دون أيّ كيلوغرمات إضافيّة. في الواقع، عند تصوير فيلم "ترانسفورمر"، وصل وزن الممثلة إلى 51 كيلوغراماً.
وللحصول على معدة مسطّحة شبيهة بمعدة فوكس، ينصحك الاختصاصيّون بممارسة الرياضة التي تُعرف بـ"البلانك"، وهي عبارة عن حركات متعدّدة، تطال الذراعين والظهر في الوقت عينه، كما أماكن أخرى من الجسم.
ووفقاً للممثلة، تمنحها هذه الرياضة طاقة إيجابيّة؛ ولذلك هي تُمارسها يوميّاً، بمساعدة مدرّبها الخاصّ. وكذلك، تمضي 30 دقيقة من وقتها في القيام بالتمرينات القلبيّة التي تُساعدها في جعل معدتها مسطّحة ومشدودة.وتبدأ بتمرينات تحمية قبل استهلال روتينها، تشمل تحريك الركبتين والرجلين، والتي تعمل على شدّ الجزء الأعلى من الجسم.وبعد ذلك، تمارس رياضة الدراجة لمدّة 30 إلى 45 دقيقة.
الروتين الغذائيّ والمكمّلات
وتركز فوكس في روتينها الغذائيّ على تناول وجبة فطور صحيّة ومتوازنة، لكي تُخزّن طاقة كبيرة، ولتتجنّب الإفراط في الطعام خلال النّهار.وهي تحبّ أكل البيض يوميّاً، كما اللوز، لأنّها تعلم أنّه يحتوي على البروتينات المشبعة والألياف، فضلاً عن غناه بالفيتامين "إي" الذي يُعدّ مضادّاً للأكسدة، ما يُساعد في زيادة فعالية تمرينات المعدة.
وتبدو الخُضَر والفاكهة أساسيّة في غذائها اليومي، ولكنّها تتجنّب استهلاك الحبوب، لأنّها تؤمن أنّ الإنسان القديم لم يعتمد أبداً عليها كمصدر كربوهيدرات لتزويده بالطاقة المثاليّة لمزاولة نشاطاته اليوميّة
وهكذا فاتباع بعض من هذه التمارين والعادات الغذائية يجعلك تصلين على جسم رشيق وبطن مستطح ونحيف
 

التعليقات

أحدث أقدم