ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


http://setatwebanatworld.blogspot.com/

تعرفى على الفوائد الكثيرة لزيت الزيتون لشعرك
١- يستخدم زيت الزيتون فى تهدئة الشعر المنتفش والمتطاير، فقد ضعي قليل من الزيت على شعرك أثناء الإستحمام ثم مشطيه بمشط واسع لفك الخصلات المعقدوة والمتشابكة.

٢- نعتاد على استخدام العديد من منتجات تصفيف الشعر والإسبريهات لنصل إلى تصفيفة رائعة ومميزة. زيت الزيتون يساعد على ترطيب فروة الرأس وحمايتها من التلف الذي تتعرض له جراء الإستخدام المستمر لمثل هذه المنتجات الغنية بالمواد القاسية والمضرة للشعر.

٣- يتميز زيت الزيتون بقدرته السحرية فى تغذية الشعر التالف والجاف. استخدميه على شعرك من الجذور حتى الأطراف بشكل منتظم وستلاحظين فرقا كبيرا فى ملمس شعرك بعد أسابيع قليلة.

٤- بدلا من البحث عن بلسم مثالي لشعرك، استبدليه بزيت الزيتون فهو يقدم لك نفس فوائد البلسم العادي لكن بتركيبة آمنة وطبيعية.

٥- إذا كنت تعانين من تساقط الشعر باستمرار أثناء تمشيطه أو الإستحمام. فإن زيت الزيتون سيكون حلك الأمثل للتقليل من هذه المشكلة.

٦- يساعد زيت الزيتون على منح شعرك اللمعان الذي تتمنيه خاصة خلال فترات الصيف عندما يفقد الشعر لمعانه بفضل التعرض لأشعة الشمس والبحر.

٧- وضع زيت الزيتون على فروة الرأس مباشرة يجعل شعرك ينمو سريعا وبشكل صحي.

زيت الزيتون : زيت الزيتون هو العلاج المنزلي الأكثر شعبية للشعر الجاف. لانه غني بفيتامين E المضادة للأكسدة بحيث يستخدم كعلاج للشعر الجاف لانه يمنح الشعر التألق واستعادة الرطوبة للشعر الجاف جدا. الطريقة - وضع زيت الزيتون الذي يكفي لطول شعرك في كوب أو وعاء في الميكروويف ليصبح دافئ . – وضع الزيت الحار جيدا على فروة رأسك . تدليك فروة رأسك بلطف لمدة خمس إلى 10 دقائق. – تغطية شعرك بمنشفة دافئة وترك الزيت لمدة 30 دقيقة. – أخيرا، غسل الشعر بالشامبو مع منتج يتناسب مع نوع شعرك. – القيام بذلك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لإعطاء شعرك التغذية والرعاية التي يحتاج إليها.

قناع صفارالبيض وزيت الزيتون لجمال ونعومة الشعر

قناع غنيّ بالفيتامينات والمعادن يغذي ويسرّع نمو الشعر ويساعد على تغذيته وتنعيمه وحمايته

مزيج معا ثلاث صفار بيض ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة واحدة من العسل. – ضعي هذا الخليط على شعر رطب وفروة الرأس. تغطية رأسك بقبعة لمدة 30 دقيقة – غسل شعرك بشامبو خفيف والماء البارد. – القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع لجعل شعرك ناعم وحريري.
لقراءة المزيد

التعليقات

أحدث أقدم