ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة



http://setatwebanatworld.blogspot.com/



اقوى الوصفات الطبيعية لزيادة طول الشعر:

- صفار البيض مع زيت الزيتون:

قناع غنيّ بالفيتامينات والمعادن يغذي ويسرّع نمو الشعر ويساعد على تغذيته وتنعيمه وحمايته. كلّ ما عليك فعله هو مزج صفار البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون وإضافة القليل من الماء لتخفيف المزيج قليلاً. ثم اغمسي أصابعك ودلّكي فروة الرأس ببطء ومن بعدها انشري بقية المزيج على كامل الشعر واسمحي له بالبقاء لمدة 15-20 دقيقة على الشعر قبل غسله بالشامبو، ويمكن تكرار هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع .

- زيت الخروع مع زيت اللوز:

إن زيت الخروع من العلاجات الطبيعية المفضلة لنمو شعرك بشكل سريع خاصةً إذا قمت بخلطه مع زيت اللوز الحلو بنسب متساوية. دلّكي فروة الرأس بلطف واحرصي على تغطية كامل الرأس والشعر واتركيه لمدة 1-2 ساعة أو منذ الليل وحتى الصباح، ثم اغسلي الشعر جيداً لتلاحظي كيف ينمو بشكل أسرع وأكثر صحةً وتألقاً.

زيت شجرة الشاي ينظف فروة الرأس تماماً ويعقمها جيداً، كما أنه يضبط وظيفة الغدد الدهنية بفروة الرأس. ولهذا الغرض، يتم مزج قطرتين إلى ثلاث قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقة طعام من زيت الزيتون وتدليك فروة الرأس بهما جيداً، وترك المزيج على الشعر لبعض الوقت، كي يؤتي مفعوله، ثم شطفه جيداً.

كذلك يتمتع زيت اللافندر أو زيت الروزماري بنفس تأثير زيت شجرة الشاي حيث له نفس التأثير ويتم تدليك فروة الرأس به وتغطيته لفترة من الوقت قبل شطفه. ولا ننسى زيت جوز الهند الذي يعمل على محاربة تساقط الشعر. ولهذا الغرض، يتم تدليك فروة الرأس جيداً بملعقة شاي من زيت جوز الهند الغني بمواد العناية والحصول على نتيجة مذهلة من حيث الطول واللمعان ووقف التساقط
لقراءة المزيد 

ماسك الكيوي للبشرة فوائد الكيوي للرجيم

علاج الشعر الابيض بالاعشاب وصفات لعلاج الشعر الابيض طبيعيا افضل طرق تلوين الشعر الابيض

طريقة للحصول على شعر ناعم ولامع مثل الممثلات كيف استشور شعري مثل المشاغل

التعليقات

أحدث أقدم