ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

علاج سلس البول عند الرجال بالاعشاب - السلس البولي  - علاج سلس البول عند الرجال
طرق لعلاج سلس البول طبيعيا للرجال والشباب
1-العلاج السلوكي: بتمرين المثانة وتطويل فترات التبول وتأخيرها كل فترة حتى تتعود المثانة على استيعاب كمية أكبر من البول. فمثلا تنظيم وقت الذهاب إلى الحمام كل ساعة، ثم تطويل الوقت كل مرة خمس دقائق أكثر. وتستخدم تمارين كيغل: وتسمى تمارين قاعدة الحوض، وهي تساعد على تقوية العضلات التي تدعم المثانة، الرحم والمصارين.ويتم ذلك بمحاولة عدم التبول أو إخراج الغاز ، حاول أن لا تحرك الساق، المقعدة أو عضلات البطن. ويجب إجراء هذه التمارين عدة مرات في اليوم (10)مرات 
 
2- العلاج الدوائي: يمكن أن يتكون من :تحفيز كهربائي، حيث توضع مساري كهربائية صغيرة إما في المهبل أو في المستقيم.وتنتج المساري نبضات كهربائية تسبب انقباض في عضلات الحوض والإحليل، وهذا يقوي العضلات ويساعد في تقليل حصول السلس الملح وهو علاج طبي معروف
 
علاج سلس البول بالأدوية

هناك عدة أدوية تعالج السلس ولكن يجب ان تؤخذ تحت الاشراف الطبي وهنا نذكرها فقط من باب العلم بالشئ مثل أوكسيبيوتينين، والتولتيرودين. وهي مصممة لعلاج السلس، وهناك أدوية أخرى تعالج تشنج المثانة مثل البروبانتيلين.والديسيكلومين.

علاج سلس المذي عند الرجال و ما هو بالتفصيل عادة المذي لا يفرز إلا عند الإثارة الجنسية والمذي هو ذلك السائل الشفاف اللزج وينتج من غدد تسمى غدد (كوبرز) حيث تتواجد خلال مسار قنوات مجرى البول، حيث يساعد هذا السائل ويزيد من درجة الحموضة "PH" لقناة مجرى البول ليجعلها قلوية استعدادا لاستقبال السائل المنوي كما قد يساعد في عملية الترطيب أثناء الإيلاج .
ويختلف الأمر من شخص لآخر حيث نجد رجلاً كثير المذي مع أقل إثارة و آخر قليل أو معتدل المذي مع الإثارة العالية. ويجب التقليل من التعرض للإثارة الجنسية ، و كذلك التقليل من التفكير في الأمور الجنسية.
الحرص على الرياضة بشكل منتظم وخلق توازن جسمي عقلي يخفف الإثارة
وهناك علاجات عشبية تباع بالصيدليات لعلاج سلس المذي ولكن يجب التاكيد الشديد انه لايجب اخذ اي من هذه الادوية اوغيرها الاتحت اشراف الطبيب بعد توقيع الكشف الطبي (pumpkin seed oil + saw palmetto + zinc sulphate)، وتستخدم مرتين يوميا، وتعتبر هذه المواد من الأعشاب الطبيعية، ولكنها مجمعة في صورة دواء لضبط الجرعات بشكل محدد، أو استخدام (doxazosin 1mg) مرة يوميا.

ويضاف إلى هذه العلاجات تجنب الإثارة وتجنب الجلوس لفترات طويلة أكثر من ساعتين، بل يجب القيام كل ساعتين والمشي لمدة دقيقة أو اثنتين، وكذلك الجلوس في ماء بارد أو فاتر يوميا لمدة خمس دقائق، وعليك بالحرص على الرياضة بشكل منتظم وتجنب العودة للعادة السرية مع التعجيل بالزواج.

ولا توجد مشكلة على الإطلاق في كون الاحتلام يحدث مرة كل عدة أسابيع، فلا ضرر في ذلك، بل هو أمر طبيعي للغاية ولا يحتاج منك إلى تفكير أو توهم لا داعي له.



ما هو سلس المذي - علاج سلس المذي - سلس المذي وعلاجه
 لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم