ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

http://setatwebanatworld.blogspot.com/

أسألة كثيرة تردنا بخصوص مادة "الكيراتين" الموجودة بالأسواق لدي مصففي الشعر الذين يقومون بعمل إعلانات تسويقية على الإنترنت لجمع أكبر عدد من الزبائن الباحثين عن "الكيراتين البرازيلي الأصلي" لشعر ناعم ومفرود ومفعم بالحيوية.

وسرعان ما وجد المنتج رواجاً كبيراً فى الشرق الأوسط ، بحجة أنه ذو مفعول سحري وآمن ، ولا يقوم بفرد الشعر فحسب بل أنه يغذيه ويحميه من العوامل الجوية ، ويشار إلى أن مفعول "الكيراتين" يبقي فى الشعر من 3 : 5 شهور بحد أقصي ، يوجد منه أنواع عديدة أشهرها البرازيلي والأمريكي ، وسعره يتراوح ما بين 500 : 1500 جنيه حسب طول الشعر ، ويستغرق وقت عمل الكيراتين 3 ساعات تقريباً..

يعتبر الكثير أن الكيراتين هو الحل الامثل لتمليس الشعر. ولكن ما هو الكيراتين؟

- هو بروتين طبيعي وهو المكوّن الأساسي للشعر والبشرة والأظافر.
- هو المسؤول عن قوة الشعر، وبمرور الوقت تفقدين الكيراتين الطبيعي الموجود في شعرك، بسبب إستخدام مجفف الشعر والكيميائيات كالصبغة والكريمات وأنواع "الشامبو".
ولكن، حين تخضع المرأة إلى علاج الشعر بالكيراتين، يجب أن تأخذ في الإعتبار أن الكيراتين يحتوي على مادة "الفورمالين" والتي تتحول إلى "الفورمالدهايد" عند تسخينها وهي مادة مسرطنة، ولكن نسبة الفورمالدهايد الموجودة في معالجة الكيراتين غالباً ما تكون قليلة.
كما قد يسبب الكيراتين أثناء استخدامه بعض الأعراض مثل:
- التهاب الحلق.
- تهيّج في أغشية العين.
- صعوبة في التنفس.
- نزيف من الأنف.
لذا، لا يجب إستخدام الكيراتين أثناء الحمل أو الرضاعة أو للأطفال أو لمن يعانون من حساسية تجاه مادة "الفورمالدهايد"
مخاطر الكيراتين على الشعر والانسان
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية

ماهي مضار الكيراتين للشعر , فوائد الكيراتين للشعر الخفيف , فوائد الكيراتين للشعر واضراره , فوائد الكيراتين للشعر المصبوغ , اضرار الكيراتين للشعر في مصر

1 تعليقات

  1. هل ممكن استعمال الصبغة بعد الكيراتين

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم