ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

http://setatwebanatworld.blogspot.com/

فوائد الزعفران للبشرة , الزعفران الحر وفوائده , الزعفران الحر , سعر الزعفران , الزعفران الاصلي , فوائد شرب الزعفران للبشره
أجود أنواع الزعفران ذو الشعر الأحمر الذي ليش في أطراف شعره صفرة وأفضله الطري الحسن اللون الذكي الرائحة الغليظ الشعر الذي يوجد في أطرافه سبه بياض
 
سعر جرام الزعفران
للحصول على غرام واحد من الزعفران الأصلي يلزم لذلك مائة زهرة وللحصول على نصف كيلو من نفس الصنف يحتاج 225 ألف زهرة من زهور الزعفران لذا كان سعره باهظ االزعفران هو واحد من أغلى التوابل في العالم، ويستخرج من زهرة الزعفران التي تُزرع في بلدان آسيا وأوروبا

فوائد الزعفران للجسم

1 - يحتوي الزعفران على مواد البيكروروسين، السفرنال، والكروسين وهي معروفة بمحاربتها للخلايا السرطانية في الجسم وحمايتك من تداعياته.

2 - يعتمد الطب الصيني بشكل أساسي على الزعفران، لتحسين الدورة الدموية، خفض نسبة الدهون في الدم، إضافةً الى المساعدة في الحدّ من تفاقم مرض تصلب الشرايين، والتهاب المفاصل.

3 - يساهم الزعفران في تحسين عملية الهضم و مكافحة التشنج. يشكل البوتاسيوم الموجود في الزعفران, مصدرا ضروريا في تشكيل الخلايا و إصلاحها.
 
4 - يُستخدم شراب الزعفران الساخن كعلاج طبيعي للاكتئاب والحزن، إذ ارتبط تناول بهار الزعفران والشراب منه بمنح شعور من الارتياح والسعادة.
 
استخدامات وفوائد الزعفران للبشرة
تبييض البشرة: تعتبر خلطة الزعفران والحليب من أفضل الطرق لتبييض البشرة. إن كنت تريدين الحصول على بشرة جذّابة اللون، إفركي هذه الخلطة كلّ صباح على وجهك، لمدّة شهر وستحصلين على نتائج مذهلة.

لتقشير الوجه : يصلح أن يكون الزعفران أيضاً مقشراً لبشرتك، في حال مزجته مع السكّر وزيت جوز الهند، فالسكر يؤدي دوراً في إزالة الخلايا الميتة عن سطح الجلد، والزيت والزعفران يؤديّان مهمّة التبييض، وإعادة الحيويّة إلى البشرة.

يقاوم التجاعيد ويحسن البشرة يحتوي الزعفران على مركب الكاروتين, الذي يعتبر من مضادات الأكسدة المفيدة للجسم و التي تحد من الجذور الحرة المسببة للأمراض و الذى ايضا يقاوم الشيخوخة والتجاعيد
يفيد فى القضاء على البثور وحب الشباب من خلال خلطة مميّزة، قوامها الحليب والعسل والزعفران، فهي مواد تمتزج مع بعضها لتكون دواءً فاعلاً يحميك من أكثر مشاكل البشرة إزعاجاً.

الزعفران يساهم في إزالة الرؤوس السوداء وعلامات حب الشباب لما به من مواد مضادة للبكتيريا و ما عليك إلّا تحضير خلطة من الزعفران والحليب ووضعها على وجهك يومياً للتخلص من الشوائب.
  لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم الستات والبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم