ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


http://setatwebanatworld.blogspot.com/

من أكثر المكونات الشائعة لتفتيح البشرة الحليب والزبادي والكركم وعصير الليمون وسنقدم لك اليوم أفضل المكونات المستخدمة و المضمونة لتفتيح البشرة:
البابايا:
أحد هذه العلاجات المضمونة والتي تمتلك تأثير رائع لتفتيح البشرة ويمكنك عمله كمعجون بهرسه وخلطه جيداً واستخدامه على البشرة كما يمكن شراء صابونة مصنوعة من البابايا الطبيعية لتستطيعي استخدامها في كل وقت إذا لم تتوفر البابايا ومع متابعة الأمر بمرطب جيد ستكون بشرتك موحدة اللون ومتوهجة جمالاً.

عصير الليمون:
إن عصير الليمون هو المستحضر الأكثر شعبية لتفتيح البشرة و يمكنك تطبيقه مباشرةً على الجلد وتركه لمدة 10-20 دقيقة. أو عمل كريم من عصير الليمون واللبن وتطبيقه يومياً على البشرة ولاتترددي في تجربته لتحصلي على البشرة الفاتحة التي ترغبين.

الحليب:
منتج طبيعي عظيم لتفتيح البشرة حيث يمكنك غمس قطعة قطن نظيفة بالحليب وتطبيقه بسخاء على البشرة إذا كنت ترغبين بتفتيحها.

الكركم:
أحد أهم التوابل المعروفة والمستخدمة للجمال حيث يمكنك الجمع بين الكركم والحليب في وعاء لعمل عجينة وتطبيقها على الجلد لتنظيفه وتركها لمدة 20 دقيقة ثم شطفها جيداً بالماء.
أو طبقي الكركم مع عصير الليمون وبواسطة قطنة ضعيه على البشرة واتركيه لبضع دقائق قبل غسله بالماء وترطيب البشرة جيداً بعدها.
ولمنع ظهور البقع السوداء والحفاظ على البشرة بلون موحد صافية ونقية من الضروري تطبيق كريم الحماية من أشعة الشمس حتى لو لم تكن الشمس مشرقة وقوية وتأكدي من تطبيقه كل صباح حتى بالمطر لتحافظي على بشرتك نظيفة وخالية من الأوساخ.
كما أن شرب الكثير من الماء وتناول نظام غذائي غني بالفواكه والخضار يساعد أيضاً في الحفاظ على جلدك وحمايته ويخلصك من السموم ويبقي بشرتك بصحة جيدة خالية من البقع.

وصفات لتوحيد لون بشرة الجسم واليدين وتفتيحها

مقادير متساوية من ماء ورد و ليمون و فازلين تخلط فى زجاجة وتوضع يوميا قبل النوم ولا تنسي رج الزجاجة جيدا قبل الدهان , تعمل تلك الوصفة على تفتيح بشرة اليدين و نعمومتهما ولكنها من ابطأ الوصفات مفعولا لكن مع الاستمرار النتائج رائعة

خلطة ماء الورد
ثماني ملاعق كبيرة ماء ورد و ثلاث ملاعق كبيرة جليسرين و ثلاث ملاعق كبيرة كحول نقي و ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج و ملعقة كبيرة عصير برتقال و ملعقة كبيرة خل التفاح ثم تخلط المكونات جيدا ثم تعبأ في زجاجة مع الرج عدة مرات وباستعمال هذا المستحضر فإنه يعمل على الحفاظ على هذا الحامض الطبيعي وهو يستخدم يوميا بعد غسل اليدين وله أثر طيب في تبييض بشرة اليدين ونعومتها

خلطة زبدة الشيا
علبة كريم جونسون بزبدة الشيا وتخلط معهم ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية و 5 كبسولة حبوب جنين القمح من الصيدالية مع كبسولات زيت جنين القمح واذا لايوجد كبسولات يستبدل بزيت جنين القمح ملعقتين كبار يخلط مع الكريم تخلطهم في الكريم واتركيهم ساعتين حتى يذاب الحبوب والخميرة مع بعض ثم ضعيها كدهان وتنامين بها في الليل 3 مرات في اليوم في الليل والصباح والعصر و طبعا تضعيهم على بشرة نظيفة في غضون اسبوع النتيجة تظهر.

خلطة الجليسويد للتبيض
استخدام كريم جليسوليد مع نصف ليمونة يعنى ليمونة واحدة على علبة جلوسليد صغيرة قبل النوم يعطى نعومة وتفتيح لبشرة الجسم واليدين الى حد ما معقول ولكن هى الامثل فى النعومة
 موضوعات مشابهة
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى عالم الستات والبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم