ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


http://setatwebanatworld.blogspot.com/ 
فوائد خل التفاح

_ يقال أن هناك فوائد تجنى من خل التفاح ومن هذه الفوائد نستعرض النقاط التالية :




_ من فوائد تناول خل التفاح قبل النوم ، التسبب في خفض نسبة السكر في الدم عند الاستيقاظ من النوم في الصباح .




_ يعمل خل التفاح على خفض نسبة الكولسترول في الجسم .




_ ومن الفوائد الناجمة عن تناول خل التفاح أيضاً التقليل من الإصابة بأمراض وجلطات القلب ، وهذا عند تناول نسب صغيرة منه ، فالخل يعمل عل خفض ضغط الدم .




_ يقال أن تناول خل التفاح الأبيض يتسبب في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وبالتالي التخلص من السمنة .




_ من النتائج التي وصلتنا بعد التجارب العديدة من استخدام خل التفاح ، في أنه يعمل التقليل من الإصابة بسرطان البلعوم ويمنع من نمو وتكاثر الخلايا السرطانية .




_ يعالج خل التفاح أمراض التهابات المفاصل التي يعاني منها الكثير، وذلك عن طريق أخذ كمية قليلة منه مخففة بالماء عند تناول وجبات الطعام .




_ تناول خل التفاح المخفف بالماء يفيد في منع التعرض للإصابة بأمراض تصلب الشرايين .




_ يعمل خل التفاح على التخلص من التعرق الليلي وذلك عند دهن الجسم به قبل الخلود إلى النوم .




يستخدم كدهان لتقوية وجمال الأظافر

وطريقة ذلك ـ 3 ملاعق صغيرة زيت زيتون. ـ 3 ملاعق صغيرة خل التفاح. ـ صفار بيضة واحدة. التحضير والاستعمال : تُخلط المكونات جيداً ، وتحفظ في زجاجة. يستخدم هذا المستحضر بصفة متكررة في دهان الأظافر.. ويمكن الاستعانة في ذلك بقطعة قطن لدهان الأظافر والأنسجة المحيطة بها

 استخدامه لتبييض اليدين :

وطريقة ذلك ـ 8 ملاعق كبيرة ماء ورد. ـ 3 ملاعق كبيرة جلسرين. ـ 3 ملاعق كبيرة كحول نقي.. ـ 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج. ـ 1ملعقة كبيرة عصير برتقال. ـ 1 ملعقة كبيرة خل التفاح. التحضير والاستعمال : تخلط المكونات جيداً.. ثم تعبأ في زجاجة مع الرّج عدة مرات. إن غسل اليدين بالماء والصابون يعمل على زوال المادة الحامضية الطبيعية التي تحمي الجلد.. وباستعمال هذا المستحضر فإنه يعمل على الحفاظ على هذا الحامض الطبيعي. وهو يستخدم يومياً بعد غسل اليدين.. وله أثر طيب في تبييض بشرة اليدين ونعومتها.


للتخلص من حبوب الوجه (حب الشباب): أضيف ملعقتين صغيرتين من خل التفاح إلى فنجان ماء.. واغمس قطعة قطن في هذا المزيج وامسح بها الحبوب عدة مرات يومياً.
  إستخدامة في الأكلات يستخدم خل التفاح في السطات المختلفة وأيضا يستخدم في تتبيل اللحوم والدجاج .


ملاحظه مهمه : يجب التنويه إلى عدم شرب الخل إلا بعد تخفيف تركيزه بقدر كاف من الماء، وكذلك عدم شربه إلا بعد الأكل لتفادي أية آثار غير مستحبه أو تقرح المعدة
 لقراءة المزيد 
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق عالم الستات والبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم