ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


 
http://setatwebanatworld.blogspot.com/
طريقة تكبير الشفايف بوصفات وخلطات طبيعية تتميز جميعها بتوافر مكوناتها وسهولة تحضيرها وتطبيقها وفعاليتها. آملين أن تحدث معك احدي هذه الوصفات فارقاً كبيراً بشكل صحي وآمن وأن تشاركيها مع من تحبين لنجنب أنفسنا مخاطر عمليات التجميل والحقن المعروفة للجميع والتي نحن في غني عنها. والآن إلي الوصفات:

خلطة تكبير الشفايف باستخدام الفانيليا

في غلاية الماء الساخن، قومي بإذابة ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة أخري صغيرة من الفانيليا وأخري من شمع العسل، وللحصول علي أفضل نتيجة ممكنة من الوصفة قومي بإضافة ملعقة صغيرة من فيتامين E أو كبسولة. ويتم وضع الغلاية علي النار مع التحريك بصورة جيدة ومن ثم تنحي الغلاية جانباً لتبرد قبل وضع الخليط في الثلاجة لاستخدامه وهو بارداً.

خلطة اللبن لتكبير الشفاه طبيعياً:
المكونات:
• ملعقة صغيرة بيكينج بودر
• ملعقة صغيرة خميرة
• ملعقة صغيرة نشا
• نصف علبة زبادي

طريقة التحضير:
- اخلطي ملعقة صغيرة من البيكينج باودر، مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وأخرى من النشاء، وأضيفي إلى المحتويات نصف علبة من لبن الزبادي.

- واظبي على الخلط حتّى تتفاعل جميعها بشكل جيّد، ثم ّضعيها في الثلاجة، واستعمليها ثلاث مرات أسبوعيّاً ولمدّة ربع ساعة


خلطة تكبير الشفايف باستخدام التوت

في وعاء معدني قومي بوضع قليل من الفازلين علي حمام من الماء الساخن، وأضيفي إلي الفازلين قليل من اللوز والعسل مع تحريك الخليط جيداً حتى تحصلي علي مزيج أو خليط متجانس. في هذه المرحلة قومي بوضع قطع التوت البري مع التقليب بصورة جيدة ومن ثم يتم وضع الخليط في علبة فارغة وتركه ليبرد ومن ثم يستعمل بشكل يومي علي الشفتين. ولا تهدف هذه الوصفة فقط إلي تكبير الشفايف وإنما أيضاً للتخلص من جفاف الشفتين أيضاً بصورة طبيعية.

خلطة تكبير الشفايف باستخدام الزيوت

مع مقدار قليل من زيت الأفوكادو قومي بإضافة القليل من زيت القرنفل، وقومي بتطبيق الخليط علي الشفايف لمدة 10 دقائق فقط مع عمل مساج رقيق للغاية. وبعد انتهاء المدة قومي بغسل شفتيك. بعد تطبيق هذه الخلطة طبيعي أن تشعري ببعض الحرقان الناتج عن استخدام زيت القرنفل، ولذلك نشدد علي ضرورة استخدام أقل القليل، فالقليل يفيد لكن الكثير يؤدي إلي حدوث تشققات في جلد الشفايف خاصة علي المدى الطويل. فزيت القرنفل يعمل علي إزالة الجلد الميت وزيت الأفوكادو يعطي لون وردي جميل فهذه الخلطة بذلك لا تؤدي فقط إلي تكبير الشفايف، لكن أيضاً تعمل علي توريد الشفايف. كما ثبتت فعالية زيوت أخري مثل زيت النعناع في المساعدة علي الحصول علي نتيجة جيدة للغاية بخصوص هذا الأمر وتجربتها ستكون أمراً مناسباً في حالة عدم توافر مكونات هذه الوصفة.

خلطة تكبير الشفايف باستخدام الزبادي (الروب)

احضري نصف علبة لبن زبادي وأضيفي إليها ملععقة صغيرة من الخميرة وملعقة أخري صغيرة من البيكنج باودر، وقلبي الخليط بصورة جيدة حتي تحصلي علي مزيج متجانس وحتي تتفاعل المكونات والمقادير معاً بالصورة المطلوبة لتأتي بالنتيجة التي نرجوها. بعد الإنتهاء قومي بحفظ المزيج في الثلاجة (البراد) واستخدمي هذه الوصفة 3 مرات بالأسبوع بحيث تكون مدة كل مرة 15 دقيقة تقريباً.
  لقراءة المزيد
 لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق عالم الستات والبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم