ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

http://setatwebanatworld.blogspot.com/

الشاى لعلاج انتفاخ العين
الشاى الأخضر أم الأسود؟ لا يوجد فرق كبير بين أنواع الشاى عند استخدامها لتهدئة العيون المنتفخة أو المجهدة، يساعد الكافيين فى الشاى على انقباض الأوعية الدموية وتخفيف التورم، بينما شاى الأعشاب - خاصة الكاموميل - يحتوي على مضادات للتهيج، التى تعمل على تهدئة الإحمرار والالتهاب، ضعى كيسين من اختيارك من الشاى فى الماء الساخن لمدة 3 أو 5 دقائق، اتركيه ليبرد حتى تصبح دافئة بشكل مريح عند لمسه، استلقى على ظهرك واغمضى عينيك، وضعى كيس شاى على كل عين، ثم غطيهم بقطعة قماش ناعمة.، خلال الأشهر الحارة، ضعى أكياس الشاى المستعملة فى الثلاجة، وضعيها على العينين عند الحاجة للانتعاش والترطيب

الشاي يفيد فى تهدئة وعلاج احمرار العينين
ضعي كيسين من الشاي المستخدم على العينين الحمراوين والأفضل أن يكون الكيس بارداً. اتركيه على عينيك لمدة دقيقتين لتشعري فوراً بالارتياح.
 
الشاي يعالج حبوب البشره
أكياس الشاي أداة فعّالة لعلاج حب الشباب عند المراهقين. حب الشباب هو في الأساس إنتاج مفرط للهرومونات، ويمكن التخلّص منه عبر مسحه بكيس الشاي المستخدم، ويفضّل أن يكون من الشاي الأخضر. إنه بمثابة مطهّر ومرطّب طبيعي ووقاية فعّالة للبشرة.

  الشاي لعلاج قرح والتهابات الفم
تعمل أكياس الشاي كمطهر للجروح، والخدوش أو التقرحات داخل الفم. فإن الخصائص المضادّة للأكسدة الموجودة في الشاي تقضي على الجراثيم.

الشاي لعلاج الشعر الابيض و الشيب

1-تخلط ملعقة من ملح الطعام مع كوب من الشاي الأسود ويمشط الشعر بهذا الخليط ويترك لمدة ساعة ويشطف بالماء الفاتر.

2-يغلي فنجان من الماء ويضاف إليه ملعقة من الشاي الأسود، ملعقة من الروزماري، ملعقة من عشبة المريمية ويترك الخليط 12 ساعة ويستخدم في شطف الشعر بعد الشامبو. بعد الاستخدام المتكرر لهذه الوصفات ستلاحظين اختفاء الشعر الأبيض بصورة طبيعية

الشاي لعلاج الحروق الناتجة عن التعرض للشمس
ضعي أكياس الشاي مباشرة على المنطقة المتضرّرة من الشمس لتخفيف ألم الحروق. والشاي الأسود هو الأنسب لعلاج الحروق. 
لقراءة المزيد

التعليقات

أحدث أقدم