ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


http://setatwebanatworld.blogspot.com/
عشبة عباءة السيدة التي ذكرها الدكتور جابر القحطاني
عشبة عباءة السيده لشد الجسم و التنحيف و التضييق

هالعشبه تخفف الوزن من 3 إلى 5 كيلو خلال 20 يوم لانها تسد الشهية وتعمل على تسهيل عملية الاخراج
كما تستعمل عباءة السيده ايضاً للمرأة النفساء وذلك لمنع الافرازات
المهبلية و ارتخاء الرحم أو إرتخاء البطن (الكرشه)
عباءة السيده نبات عشبي معمر يستعمل للتضويق و لعلاج التهابات المبيض عند النساء وكذلك لعلاج
الاسهال والنزيف الداخلي ولعلاج الامراض المهبلية وارتخاء الرحم والبطن بعد الولادة والاجهاض
المتكرر أي ان عباءة السيده خاص بالأمراض النسائية
طريقة الإستعمال
يؤخذ عادة ملأ ملعقة من العشبه توضع كوب ماء مغلي
وصفيها واشربيها بمعدل كوب الصباح وكوب قبل النوم
لمدة عشرين يوم لا يزيد ولا ينقص
( تحذير خطير جدا اذا زاد عن عشرين يوم ) انتبهو يابنات بس عشرين يوم 

تجربة احدي النساء فى استخدام عشبة عباءة السيدة لتخلص من الالتهابات
كان عندي التهابات وتعالجت منها ولكن مدة وترجع الامور نفس قبل طفشت فعلا طفشت..وسألت دكتور اعشاب عنها باحد المواااقع قال مو ضارة ذا العشبة اذا مازادت عن 20 يوم ..وانا سمعت وحدة تقول كثرتها مو زينه ...
المهم ...ادري نرفزتكم بكثرة الهذرة ...بس هذي انا .......وذي العشبة اتوقع اغلبكم عارف شو فايدتها او ليش نشربها ..هذي الله يسلمكم تشرب لشد المنطقة ..
طريقة استعمال عباءة السيده لعلاج الالتهابات
الصراحة يابنات انا كنت اشربها مرتين مرة صباحا ومرة مساءا ..احيانا بعد الاكل واحيانا قبله ..بمقدار ملعقة طعام على كوب ماء مغلي اتركها تتنقع فيه ربع ساعة واصفيها واشربها..استمريت عليها تقريبا اسبوعين او 15 يوم هم يقولو الاففضل 20 يوم من بعد الدورة ..بس انا لضروف خاصة ماقدرت ..ووللمعلوومية يقولو ايضا الافضل ان زوجك مايكون عندك ..وانا كان زوجي طول الاسبوعين ماكان متواجد لظروف شغلة ..واغتنمت الفرصه 

ونجي للاهم الصراااااحة ياااابنات حسيت بالفرق فعلا نفعت معي ولله الحمد وحتى الافراااازات الاسبوع الاول نزلت معي بشكل لايوووصف وانتن بكرااامة حتى خفت ع نفسي ..بس والله الحين انا جدا مرتاحة من الافرااازات اختفت ولله الحمد ...قوووولووو ماشاء الله ..وبس وانتهت قصتي .

لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية
 عباءة السيدة لتضييق المهبل , فوائد عشبة عباءة السيدة للتنحيف , فوائد عشبة عباءة السيدة للنفاس , فوائد عشبة عباءة السيدة للبنات , اضرار عشبة عباءة السيدة , عشبة عباءة السيدة جابر القحطاني , عشبة عباءة السيدة للنفاس

4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    انا للاول مرة استعل عشبة عبلءة السيدة لغرض التضييق في اليوم الاول حسيت بمنطقة المهبل انو يضيق لكن عندي افرزات كتيرة جدا هل هو طبيعي ام عند انتهاء مدة عشرين يوم ينشف
    عندي ستو ايام بليز الرك

    ردحذف
  2. اذا بنت مو متزوجة تستخدمها عادي و هل فعلا ترجع غشاء البكارة ام انها اشاعات ؟

    ردحذف
  3. لو سمحتم طيب العشبه مفيدة لعلاج التكيسات

    ردحذف
  4. تستعمل 14 يوم فقط لا اكثر

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم