ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

http://setatwebanatworld.blogspot.com/

خلطات لشد الوجه وازالة التجاعيد , خلطات لشد الوجه طبيعيا , خلطات لشد الوجه والجسم , خلطات لشد الوجه المترهل
للتخلص من التجاعيد والحفاظ على الوجه اكثر شبابا وحيوية يجب ان تتبعى بعض النصائح 
1 - اول هذه النصائح هي تجنب التعرض لأشعة الشمس حيث ان الأشعة فوق البنفسجية تسبب الضرر لبشرتك والجلد .ويكون ذلك بوضع المستحضرات وكريمات الوقاية من الشمس قبل الخروج من المنزل بالاضافة للتاكد من تغطيه كل جزء ظاهر من جسمك للشمس الى اقصى حد ممكن .

2 - الماء ثم الماء شرب الماء بقدر ما تستطيعي.حيث سيساعدكي على طرد المواد الدهنية والمواد السامه من جسم بكثرة شرب الماء ويساعد على ترطيب الجلد ونعومته لانه كلما كان الجلد رطب لن يكون هناك جفاف مما قد يسبب الجفاف مع الوقت التجاعيد.

3- زيت الزيتون هو أفضل علاج طبيعي ويمكن أن تكون بمثابة العنصر الأساسي لعلاج التجاعيد. ويكون بالتدليك بوضع زيت الزيتون على الجسم والتدليك يكون بعكس التجاعيد .

4 - شرب عصير الجزر الطازج فشرب كوب كامل من العصير يوميا لمدة أسبوعين يزيد من جمال وصحة بشرتك  وسوف تكوني مذهوله لرؤية التغييرات على بشرتك.
 
خلطات لشد البشرة وتقليل التجاعيد:

- امزجي ملعقةً كبيرةً من ترمسٍ مطحونٍ بشكلٍ جيدٍ إما مع ماء الورد أو لبن الزبادي الذي يفضل استخدامه للوجه وضعيه على وجهكِ واتركيه حتى يجف من نصف ساعةٍ إلى ساعةٍ وشاهدي النتائج.

- وبإمكانكِ استخدام ملعقةٍ مطحونةٍ من الترمس مع عسل النحل لتغذيةٍ أفضل للجلد

طحن البابايا بعد نضجها تماما واعملي منها عجينة حيث توضع هذه العجينة على جميع أنحاء جلدك قبل أخذ الحمام.هذا يساعد ليس فقط في إزالة التجاعيد من الجلد ولكن أيضا يخلق توهج على جلدك. 

قطعي الخيار الى قطع دائرية؛ وضعيها على عينيكي. إذا اقتضى الأمر ذلك قومي بربط منديل خفيف وبخفه حول عينيكي ليبقى الخيار اكبر فترة ممكنة. وهذا يمكن أن يزيل الهالات السوداء حول عينيك ، ويخفف من التجاعيد حول عينيكي.
الابتعاد عن الضغط والتوتر ، وحاولي أن تكوني نشيطة.و تأكدي من أن نظامك الغذائي اليومي الكامل من الفواكه والخضروات الطازجة. إذا كان ذلك ممكنا لديك كوب كامل من العصير الطازج يوميا. فإن هذا لن يساعد فقط في ازالة التجاعيد ولكن أيضا بإنشاء توهج في جميع أنحاء سطح الجلد.
تأخذ عصير الليمون وإضافته مع كريم الحليب.وجعله على الوجه لمدة 20 دقيقة من ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.سيساعدك في القضاء على التجاعيد تماما ، وتغسل وجهك بالماء تماما. كرري هذه العملية لمدة شهر تقريبا. وجهكي سوف يكون خاليا من التجاعيد ، ليس فقط للتجاعيد أيضا لازالة البقع السوداء ان وجدت.
العلاج بالليزر ، وجراحة التجميل وعلاج الجلد وسائل أخرى كثيرة فعالة لعلاج التجاعيد.
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم الستات والبنات خليجية

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم