ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

http://setatwebanatworld.blogspot.com/

لتوريد الخدود

كل صباح قومى بوضع ملعقة صغيرة من الزبدة واخلطيها مع ملعقة صغيرة من السكر الخشن ثم قومى بوضعها على بشرتكى قبل أن تقومى بغسلها بالماء والصابون، وهذا الجزء إجعليه روتين يومي كل صباح، وهذه الطريقة من شأنها أن تجعل بشرتكى ممتلئة وناعمة .

لتوريد البشرة الدهنية
لبشرة نظيفة وموردة بدون دهون
تحتاجين إلى : علبة بخاخ فارغة - شاي أخضر ويفضل صيني - عصير ليمون - ماء ورد .

الطريقة :
تغلى أوراق الشاي ويؤخذ ماؤه ويصفى
تخلط بقية المكونات وتوضع في البخاخ ويرش على الوجه قبل النوم
إسحقى أو ابشرى نصف تفاحة ثم قومى بوضعها على وجهك بالإضافة إلى بعض الضربات اللطيفة على الوجنتين، وهذه الطريقة سوف تقوم بإعطائكِ النتيجة التى تريدينها حيث أن هذه الوصفة تقوم بمساعدتك فى الحصول على الخدود السمينة .
 
لجميع انواع البشرة طرق لتوريد الوجه والخدود
قومى بتناول زيت الزيتون ضمن الأطعمة الغذائية التى تتناولينها فإن ذلك يساعد على جعل بشرتكِ أكثر صحية وإشراقاً.

يمكنكى أن تقومى بعمل ماساج للخدود على شكل حركة دائرية بزيت السمسم وهذه الطريقة تساعد كثيراً على تحقيق النظارة الممتلئة بالحمرة.

يمكنك أيضاً أن تقومى بتطبيق وصفة الجزر والتفاح وذلك عن طريق خلط نصف تفاحة مع نصف جزرة وربع كوب من عصير الليمون بالخلاط الكهربائي، ثم قومى بتناول هذا الخليط بشكل يومي على الريق للحصول على الخدود الوردية.
 
وصفة سهلة وسريعة لتوريد الوجه
يمكنك القيام بعمل خلطة الحليب والعسل وطريقة عملها كالأتى :قومى بمزج كوباً من الحليب مع 3 ملاعق كبيرة من العسل بالإضافة إلى قطعتين من الجبن الكيري وملعقتين من الشوفان مع كوب من عصير البرتقال وإخلطيهم جيداً بالخلاط الكهربائي، وقومى بتناول هذا الخليط مرة واحدة فى اليوم .
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم الستات والبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم