ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


http://setatwebanatworld.blogspot.com/
 
زيت الأركان

زيت الأركان المغربي اكتسب شعبية واسعة نظرًا لخواصه الفعّالة للعناية بالشعر. فهو من أفضل الزيوت التي تساعد على تغذية الشعر، نظرًا لغناه بالعناصر الغذائية والفيتامينات كفيتامين B، وE والدهون الأساسية التي تساعد على حماية الشعر من التلف.
زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أكثر الزيوت شائعة الاستخدام للعناية بالشعر. فهو غني بالأحماض الدهنية الأساسية، مما يساعد على إزالة قشرة الرأس، منع تكسر الشعر والتخلص من الرواسب على فروة الرأس لتقوية الجذور وتغذية الشعر مما يساعد على إصلاح التلف.

زيت شجرة الشاي

إن كنت تبحثين عن علاج أكيد لتهدئة حكة فروة الرأس والحصول على شعر صحي وقوي، فما رأيك بتجربة زيت شجرة الشاي. فهو مضاد للبكتيريا والفطريات، كما يعرف بخواصه الرائعة لتنظيف فروة الرأس. فقط أضيفي القليل من زيت شجرة الشاي للشامبو أو البلسم الخاص بك، وستحصلين على نتائج رائعة وشعر قوي دون تعريضه للجفاف بفعل استخدام منتجات العناية التجارية.
زيت بذور الكتان

زيت بذور الكتان من الزيوت الغنية بالأوميجا 3، التي تساعد على إصلاح الشعر التالف. استخدمي زيت بذور الكتان لتدليك الشعر بانتظام، فيساعد ذلك على تقوية الشعر وتعزيز لمعانه الطبيعي.


زيت بذور العنب

من الزيوت المستخدمة أيضًا لعلاج وتقوية الشعر التالف هو زيت بذور العنب. فهو زيت خفيف عديم الرائحة، يستخدم على نطاق واسع كواقي طبيعي من الشمس لحماية الشعر وفروة الرأس. فيساعد على استعادة التوازن الطبيعي لفروة الرأس، وهو علاج مثالي للتخلص من قشرة الرأس. وهو أيضًا علاج فعّال لإصلاح الشعر التالف، بفضل محتواه الغني بفيتامين E وحمض اللينوليك.
لقراءة المزيد

طريقة مجربة تساعد على تطويل الرموش وتكثيفها اسرع طريقة لتطويل الرموش وتكثيفها

لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق عالم الستات والبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم