ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


http://setatwebanatworld.blogspot.com/

اسباب و علاج نمو الشعر تحت الجلد
اولا الاسباب
يحدث نمو للشعر تحت الجلد في الوجه والساقين و في المناطق الحساسة بسبب ازالة الشعر بالشفرة وإزالة الشعر بالشمع بطريقة سيئة، عندما يتجعد طرف الشعر ويتجه ناحية الجلد مرة أخرى، يمكن أيضاً للشعر أن ينمو جانبياً داخل الجلد.

تراكم خلايا الجلد الميت، والزيوت، وبقايا المستحضرات تساهم فى جعل المشكلة أكثر سوءاً، لأنه يسد بصيلات الشعر، فى بعض الأحيان، يبدو أن الشعر ينمو تحت الجلد بدون أى سبب على الإطلاق.

بصرف النظر عن كونها قبيحة المظهر، يمكن لهذه الحبوب أيضاً أن تسبب الألم، لأنها تميل إلى أن تصبح مصابة وقد تؤدى إلى التهاب الجريبات، يمكن أن يرافق الحبوب الحساسية، والحكة، والالتهابات، الشعر المحاصر فى الجلد يسبب التهاب الجلد بسبب تعامل الجلد معه كجسم غريب.

ثانيا علاج ظهور الشعر تحت الجلد
وصفة مجربه للتخلص من الشعر تحت الجلد والنقط السوداء
كيفية التخلص من الشعر تحت الجلد في الساقين بالاعشاب
المكونات:


_حناء.

_نبتة السدر (أحضريها من عند العطار).

الطريقه:

تخلط المكونات بمقدار كل ملعقتين حناء يقابلها ملعه من السدر.

بعد خلط المكونات احفظيهم في علبه بلاستيكيه لحين وقت الأستحمام.

وعند الأستحمام أستخدمي الماء الدافئ وبللي جسمك جيداً بعد ذلك خذي بطرف يدك من المسحوق. وأفركي به كل جسمك وستلاحظين الماء الذي على جسمك سيصبح باللون البرتقالي لا تقلقي فالحنه لن تصبغ جسمك وهذه الطريقه مجربه 100%.أتركيه الخليط على جسمك لمدة 3 دقائق. وعند مرور الوقت أغسلي جسمك بالماء وأفركي المناطق التي تعاني من نمو الشعر تحت الجلد فيها بليفه مغربيه ,وستلاحظين الفرق فهي ستعمل على أزاله طبقات الجلد الميت أستخدمي هذه العمليه كل يوم أو كل يومين مره وستلاحظين أختفاء الشعر الذي ينمو تحت الجلد
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم