ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


http://setatwebanatworld.blogspot.com/
بعد الولادة
وصي العديد من الأطباء بضرورة الانتظار لمدة زمنية تصل الى ستة أسابيع قبل استئناف العلاقة الجنسيّة بغض النظر عن طبيعة الولادة لعدة أسباب منها السماح لعنق الرحم لاستعادة وضعيته الطبيعيّة , توقّف النزيف المهبلي وشفاء التمزّق المهبلي أو الشرجي ان وجد . ويجب التنبيه بأن الشرع يحظر المعاشرة الزوجية قبل انقضاء اربعون يوما من الولادة.

الجماع بعد الولادة الطبيعية
ينصح الأمهات الحديثات بالإمتناع عن الجماع حتى بعد ستة أسابيع من الولادة، عندما يكون لديهم فحص ما بعد الولادة. تريدين التأكد من تعافيكى كلياً من الغرز ومن أن النفاس قد توقف. استمعى لإحتياجات جسمك، والوقت الذى يحتاجه جسمك لاسترداد عافيته. قد ينبغى على زوجك إرتداء الواقى الذكرى، و قد تحتاجين إلى زيت الترطيب الشخصى.
ولكن يحدث فى بعض الاحيان اثناء الولادة الطبيعية ان يتضرر العجان ويتمزّق ويؤجل استئناف العلاقة كما ان الحاجة للغرز الطبيّة يُضعف من طبيعة العلاقة اما التمزّق الشرجي فيؤخر استئناف العلاقة لما بعد ستة أشهر الى سنة من الولادة . في حالات الولادة المهبليّة التي يتم فيها استخدام المضخة الماصة أو الملاقط الجراحيّة تزداد احتماليّة الألم المُرافق للعلاقة الجنسيّة , تأخير استئناف العلاقة وزيادة الاضطرابات الجنسية.

العلاقة الزوجية بعد الولادة القيصرية

تُمارس العلاقة الجنسيّة بشكل طبيعي في مُعظم الحالات دون أن يُرافقها الألم وخاصة في الأشهر الثلاثة الاولى التي تتبع الولادة كما أن العديد من الدراسات أثبتت علاقة الولادة القيصريّة بالشعور بقدر كبير من الارتياح الجنسي مُقارنة بطبيعة العلاقة ما قبل الولادة .
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم الستات والبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم