ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

setatwebanatworld.blogspot.com

يحتوي زيت الأرغان على مضادات الأكسدة والفيتامين E الكفيل بمحاربة علامات الشيخوخة والتعب المبكرة إضافة الى أنه يحتوي على الأحماض الدّهنية التي تمنح البشرة الكمية الكافية من الرّطوبة لتبقي مشرقة ونضرة، لذلك لا تبخلي به على بشرتك لتستفيدي من:

ترطيب البشرة وحمايتها من التلوّث: إن كنت تبحثين على المستحضر المثالي لترطيب البشرة وحمايتها أوقفي البحث واذهبي نحو الهدف مباشرة من خلال اختيار زيت الأرغان، فهو لا يقف عمله على ترطيب البشرة فحسب بل يتغلغل أيضاً في أعماقها ليحميها من التّلوّث البيئي وبالتالي من ظهور الحبوب السّوداء.

ينظم الإفرازات عند البشرة الدّهنية لتصبح متوازنة: الزّيت على البشرة الدّهنية أمر غريب لكنه ضروري لأنها بحاجة دائمة بأن تشبّع من الزّيوت كي لا تضطر الى زيادة إفرازاتها لتتحكم بالجفاف، لذلك شبّعيها جيّداً بزيت الأرغان المغذّي وتمتّعي ببشرة متوازنة نضرة ولا شائبة فيها.

يحارب علامات الشّيخوخة: بسبب تركيبته المضادة للأكسدة يعد زيت الأرغان من أفضل وأهم الزّيوت التي تحارب الشّيخوخة وتمنع ظهور علاماتها ، لذلك اجعلي من هذا الزّيت دواءك الحامي من جفاف البشرة وشيخوختها.

اعتمديه ليلاً ونهارا: يعتبر هذا الزّيت خفيف بما يكفي لترك البشرة تتنفّس ليلاً نهاراً لاسيما وأن تركيبته ناعمة لذلك استخدميه كمرطّب صباحي وومعالج ليلي وانعمي ببشرة نضرة شابة ومشرقة.

التعليقات

أحدث أقدم