ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


خلطات تكثيف الشعر لشعرطويل وكثيف غزير وناعم جدا
خلطة الثوم لعلاج التساقط
ضعي بعض فصوص الثوم بعد تقسيمه إلى نصفين في قليل من ماء الورد وأتركيه لمدة عشرة دقائق مع تغطيته جيدا ، ثم يفرك الثوم على فروة الرأس ، ويترك على الشعر لمدة ساعتين ويغسل بعدها بالطريقة التقليدية . ولكن من عيوب هذه الطريقة ما تخلفه من رائحةالثوم الكريهة التي يمكن التغب عليها بوضع القليل من دهن العود على الشعر بعد غسله وتجفيفه .
خلطة العسل لشعر كثيف
- ضعي ملعقتين من العسل(الطبيعي هاه الطبيعي) ومثلهما منزيت الزيتون ثم ضعيهما على شعرك نصف ساعه مع تعريضه لحرارةمع تكرار التجربه لمدة ثلاث اسابيع على الاقل باذن الله ستدهشك النتيجه خمسة ملاعق كبيرة من لبن جوز الهند (وهو السائل الموجود داخل الثمرة ) وملعقة كبيرة ليمونة استخدمي المحلول في تدليك فروة الرأس ويبقى حتى يجف ثم يشطف بالماء.

خلطة تكثيف الشعر بالحناء
المكونات :
مقدار من الحناء
مقدار مماثل من الزبادي
صفار بيضة
ملعقة زيت خروع
الطريقة :
تخلط جميع المكونات، وتوضع على الشعر لمدة 8 ساعات
يتم تكرار هذه الوصفة مرة أسبوعياً، من أجل الحصول على شعر أكثر صحة ولمعان
 
وصفات مفيدة لتساقط الشعر والصلع :
ايضا من اجل تحفيز البويصلات يستخدم محلول مغلي الحلبة وعصير الثوم والبصل النيء.
نغلي الحلبة مع البابونج والعسل ونخالة القمح وذلك بنسب متساوية وعند تحضير هذا يشرب منه كوب يوميا مع غسل الشعر بهذا المغلي مرتان اسبوعيا للشعر الدهني..ومرة للشعر العادي والجاف .. شرط ان يعرض الشعر لاشعة الشمس عند وضع ماء المغلي عليه لمدة تترواح ما بين 20 - 40 دقيقة ويستمر على هذه الوصفة مدة 6 اسابيع وستظهر النتيجة.
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية
لتكثيف الشعر في اسبوع , لتكثيف الشعر من الامام , الثوم لتكثيف الشعر , لتكثيف الشعر وتطويله,  لتكثيف الشعر بسرعه لتطويل الشعر , لتكثيف الشعر بسرعة

التعليقات

أحدث أقدم