ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة

http://setatwebanatworld.blogspot.com/ 
زيت الخروع زيت سميك يستخلص من بذور نبات الخروع. وهو غني بالأحماض الدهنية كالأوميجا 9، والعديد من الفيتامينات الأساسية للجسم. كما أنه يقدم العديد من الفوائد الصحية، مما يجعله علاج طبيعي للعديد من المشكلات الصحية بما في ذلك حالات الإمساك وتساقط الشعر.
طريقة استعمال زيت الخروع
يمكن تدليك فروة الراس باستخدام بعض قطرات من زيت الخروع على فروة الرأس وهى نظيفة ، ثم قومى بتدليك الرأس من الجذور بداية من منطقة الجبهة الى ان تصلى للرقبة وتكرر العملية مع اضافة بعض قطرات زيت الخروع مع ضرورة تجنب استخدام أظافرك عند التدليك حتى لا تصاب فروة الراس بخدوش وتصاب بالتهابات وتؤدى الى تساقط الشعر .

ملحوظة : عند استخدام زيت الخروع على الرأس لمدة ليلة كاملة ،قومى بغسيل الشعر جيدا فى الصباح باستخدام شامبو مناسب ثم قومى بتصفيف شعرك ، و ينصح بعمل حمام زيت الخروع للشعر مرة كل اسبوع لمنع تساقط الشعر وزيادة كثافتة .

فوائد زيت الخروع للشعر
1- زيت الخروع غني بالفيتامينات الأساسية اللازمة لصحة وتقوية الشعر. لذلك، ينصح باستعماله لعلاج العديد من مشكلات الشعر بما في ذلك تساقط الشعر.

2- زيت الخروع يساعد على تعزيز معدل نمو الشعر بأكثر من طريقة. فيمكنك تدليك فروة الرأس بزيت الخروع، مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية ووصول الدم إلى بصيلات الشعر، مما يجعلها أكثر صحة وأكثر قوة لإنتاج الشعر.

3- عند تناول زيت الخروع عن طريق الفم، فقد لوحظ أن له نفس التأثير عند استعماله على الشعر.

4- يساعد زيت الخروع على ترطيب فروة الرأس من الداخل، مما يساعد على تجنب جفاف الشعر، خشونته وتموجه. فيساعد ذلك على تحسين مظهر الشعر بشكل عام.

5- بالإضافة إلى ذلك، فيتميز زيت الخروع بخواص مطهرة ومضادة للفطريات. فيساعد زيت الخروع على القضاء على العدوى الفطرية في فروة الرأس، مما يجعلها أكثر صحة. كما يعمل على نعومة ولمعان الشعر
 لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية
كيف استعمل زيت الخروع للحواجب , طريقة استخدام زيت الخروع للرموش , طريقة استخدام زيت الخروع لتكثيف الشعر , كيفية استعمال زيت الخروع للشعر

3 تعليقات

  1. ماذا يحدث اذا تم تسخين زيت الخروع

    ردحذف
  2. ماذا يحدث اذا تم تسخين زيت الخروع حتی يصبح خفيف القوام؟؟؟؟

    ردحذف
  3. هل يجوز خلط زيت الخروع مع زيت جوز الهند و زيت اللوز?
    و هل يمكن بعد الخلط استخدامهم علی الرموش?
    ارجو الرد بليييييزززز

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم